Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة عن المراحل الأخيرة لإطلاق منتجع السيف، وهو احدث منتجعاتها الفريدة في مدينة أبوظبي، وذلك أثناء مشاركتها بمعرض بورصة السفر والسياحة العالمية 2014 في برلين.

paradise-hotel

منتجع سيف أبوظبي يضم 213 جناحا فندقيا وسلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الأسماء العريقة

يتميز منتجع السيف الجديد بإطلالة جميلة على المسابح وحدائق النخيل الغناء، ويحتوي على الشقق الفندقية الفسيحة والمزودة بأحدث الأجهزة والخدمات العصرية لراحة النزلاء من كافة أفراد العائلة.

وقال السيد نعمة درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في تصريح صحفي بهذه المناسبة: “إن منتجع السيف الجديد يشكل إضافة نوعية للسياحة الراقية في إمارة أبوظبي، وأن الشقق الفندقية ستكون الخيار المثالي أمام السياح والزوار في المستقبل نظراً لتوافرها على عدد من المميزات التي تفتقر إليها الغرف الفندقية”.

ويضم المنتجع الجديد”منتجع سيف أبوظبي” 213 جناحا فندقيا، وعدة مسابح متنوعة، وسلسلة من المطاعم والمقاهي ذات الأسماء العريقة في عالم الضيافة إلى جانب مركز رياضي كبير، وبجواره مركز راقي للتسوق.

وأعرب درويش عن اعتقاده أن تكون سنة 2014 سنة خير على القطاع السياحي في الإمارات خاصة مع النمو الذي يحققه القطاع السياحي، ويتمثل ذلك في ارتفاع أعداد الزوار والسياح القادمين إلى جانب أن الدولة تحولت إلى وجهة سياحية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وأوضح درويش أن الطلب على الشقق الفندقية في تنامي مستمر من قبل الأفراد والعائلات ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات.

وأضاف درويش: “أن مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات واتجاهها نحو الأجنحة والشقق الفندقية لم يأت من فراغ حيث يشهد الطلب على هذه الوحدات طلبا كبيرا بفضل ما توفره من مساحة كبيرة، ووجود مكتب ومطبخ وتوفر جميع الخدمات الأخرى، وتقديمها للنزلاء والضيوف بأسعار تنافسية مقارنة بالغرف الفندقية الأمر الذي يدفع عدد كبير من الزوار والضيوف للإقامة لدينا”.

وأفاد أن جنة للفنادق والمنتجعات حققت متوسط إشغال منذ افتتاحه في الربع الثالث من العام الماضي بلغت 73% موضحا أن هذه النسبة مرشحة للارتفاع خلال العام الجاري بفضل تنظيم جملة من المعارض، واستضافة أبوظبي لعدد كبير من الأحداث والأنشطة المحلية والإقليمية والدولية بالإضافة إلى فوز دبي باستضافة المعرض العالمي اكسبو 2020.

وأضاف: “في الوقت الذي كانت تعاني به بعض فنادق ابوظبي من تدني نسبة إشغال الغرف والشقق الفندقية لديها فإننا تمكننا من تحقيق أرقام قياسية من حيث الإشغال، وتسعى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة بكل جهد لمواصلة تحقيق إشغالات عالية خاصة أن الطلب يزداد للإقامة في فنادق تضم أجنحة وشقق فندقية حيث أن أسعارها مناسبة ولا تفوق أسعار الغرف، وتتوفر بها خدمات كثيرة كما أن السوق لديه القدرة على استيعاب المزيد من الشقق الفندقية، ويجب تنويع الفنادق لا أن تقتصر على الغرف بل تمتد إلى الشقق الفندقية أيضا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت