Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، عن عروض حصرية خلال فصل الصيف تعد بخصومات كبيرة ومكافآت مغرية لضيوفهم المسجلين ضمن برنامج الولاء خلال كل حجز.

ويمنح عرض فصل الصيف من ميلينيوم الضيوف خصمًا بنسبة 30% على حجوزات فنادق ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة الإقامة الفاخرة لدى أحد فنادق ميلينيوم وبسعرٍ استثنائي، ويسري العرض من 15 مايو لغاية 30 سبتمبر 2019.

ويتلقى أعضاء برنامج “ماي ميلينيوم” ضعف عدد النقاط المعتاد عند قيامهم بالحجوزات خلال فترة العرض لليلتين وثلاثة أضعاف عدد النقاط عند قيامهم بالحجز لثلاث ليالٍ خلال فترة العرض.

وقال أليكسندر سوسكي، نائب الرئيس المساعد لشؤون المبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “يخطط الناس عادةً لإجازتهم خلال فصل الصيف لما له من دورٍ هام في تقوية العلاقات الإنسانية والعائلية على وجه الخصوص من خلال الأنشطة الترفيهية والذكريات السعيدة، ونتطلع الى تشجيع ضيوفنا المخلصين والمسافرين المعاصرين على التواصل مفيما بينهم والاستمتاع بتجارب حياتية قيّمة من خلال السفر”.

وتمتلك مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم محفظةً سريعة النمو تضم عددًا كبيرًا من الفنادق بتصنيفات مختلفة من 3 و4 و5 نجوم في كلٍ من الإمارات وعُمان والكويت والمملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين والعراق وقطر وتركيا.

وتتيح المجموعة العديد من الخيارات أمام ضيوفها تشمل فنادق المدينة والمنتجعات حيث توفر جميعها متطلبات الإجازة السعيدة بأجوائها الثقافية والعائلية والشاطئية وبما تنطوي عليه من فرص مثيرة للتسوق والاستجمام في المنتجعات الصحية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت