Booking.com

أعلنت مجموعة «أنانتارا» للفنادق والمنتجعات عن نيتها لافتتاح فندقيين جديدين في جزيرة صير بني ياس في أبوظبي خلال 6 أشهر من عام 2013, وذلك لما حققته فنادقها الثلاثة في الإمارة من معدلات إشغال فاقت المستهدف خلال عام 2012.

فندق القرم الشرقي

افتتاح أضخم جناح فندقي ملكي في أبوظبي في فندق القرم الشرقي

وقال ديفيد غارنر المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في فنادق ومنتجعات وسبا «أنانتارا» في الشرق الأوسط أول أمس على هامش افتتاح المجموعة لأضخم جناح فندقي ملكي في أبوظبي في فندق القرم الشرقي إن المجموعة ستفتتح فندقين اليم والسهل في جزيرة صير بني ياس في أبوظبي خلال النصف الأول من العام الجاري.

ويضم فندق اليم 30 فيلا وشاليهاً, ويقع في الساحل الشرقي لجزيرة صير بني ياس, وسيتم افتتاحه في الربع الاول من العام الجاري.

بينما يقام فندق السهل في متنزه الحياه البرية في الجزيرة, ويضم إجمالي العدد نفسه من الفيلات والشاليهات, وسيتم افتتاحه في الربع الثاني من العام الجاري.

وأشار غارنر إلى أن الفنادق الثلاثة التي تديرها المجموعة حاليا في إمارة أبوظبي حققت معدلات إشغال جيدة بشكل فاق المستهدف خلال العام الماضي على الرغم من انخفاض أسعار الغرف الفندقية بشكل طفيف نظرا لكثرة عدد الفنادق التي تم افتتاحها خلال السنوات الماضية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.