Booking.com

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن افتتاح جزئي لمجمع “الأفينيوز” للتسوق ومجموعة من مطاعم المنتجع أمام الزوار، وذلك تزامناً مع تخفيض إجراءات تقييد الحركة في إمارة دبي بصورة جزئية.

وقد أرست حكومة دبي والجهات الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة إجراءات صحية فيما يتعلق بإعادة فتح جزئي لبعض المنشاَت التجارية والخدمية بما فيها الفنادق، حيث قرر منتجع أتلانتس إعادة فتح مجمع “الأفينيوز” ومجموعة مختارة من المطاعم.

وسوف يتمكن الزوار من تناول الوجبات في مطعم “بريد ستريت كيتشين”، “نوبو”، ” هاكاسان”  ومطعم “سي فاير”، أما مطعم “وايت بيتش”  فيستقبل الضيوف طيلة شهر رمضان المبارك على مائدة الإفطار وفق حجزٍ مسبق، وتتوفر مواقف سيارات عديدة أمام مدخل مجمع “الأفينيوز” لاستخدام ضيوف المنتجع ” الخدمة الذاتية لصف السيارات”.

وستراعي المطاعم الإشتراطات الصحية بما يتوافق مع برنامج السلامة والنظافة التي أصدرته الجهات الحكومية والصحية في دبي، لتبلغ نسبة الإشغال في كل مطعم 30% أقصاه مع المحافظة على مسافة الأمان مترين بين الضيوف، كما تم تعزيز وزيادة اَليات التنظيف وزيادة موظفي النظافة على مدار اليوم في الأماكن العامة.

وتتضمن هذه التجربة، قيام الشيف علي البرجي، رئيس الطهاة التنفيذي للمأكولات الشرقية في منتجع أتلانتس والمسؤول عن مطعم “أيامنا” اللبناني وخيمة أساطير بالتعاون مع الشيف إبراهيم طه المسؤول عن مطعم “وايت بيتش” بتقديم أشهى الوجبات على مائدة الإفطار على الشاطئ الخاص بالمطعم بين الساعة 6 مساءاً حتى الساعة 9 مساءاً، مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية فيما يتعلق بالتباعد الإجتماعي والتعقيم والنظافة وإلتزام الضيوف بلبس الكمامات والقفازات.

كما يستضيف منتجع أتلانتس النخلة، دبي للمرة الأولى أحد مدافع رمضان الأربعة في دبي بالتعاون مع شرطة دبي في إطارة دعمه لمنظومة الحفاظ على هذ الإرث الأصيل، وتنصب شرطة دبي خلال شهر رمضان المبارك للعام 2020، مدفع شهر رمضان في المنطقة الوسطية الواقعة أمام المنتجع عند الشاطئ.

وفي هذا الشأن، قال تيموثي كيلي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لأتلانتس دبي: “يسعدنا أن نرحب بالضيوف مرة أخرى إلى مطاعمنا ومحلات البيع بالتجزئة خلال شهر رمضان المبارك مع مراعاة صحة وسلامة مجتمعنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.