Booking.com

كشف فندق أربيان كورت يارد الواقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمجمع الديبلوماسي في دبي، استكمال استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك بتقديم مجموعة واسعة من أطباق المطبخ العربي والعالمي، وذلك في مطعم فرعون الواقع في طابق الميزانين، حيث بوفيه الإفطار المحضر من قبل نخبة من  الطهاة المحترفين.

ويقدم مطعم فرعون تجربة إفطار رمضاني شرقى ممتع بسعر 89 درهم إماراتي للشخص الواحد، كما سيحصل الزوار القادمين متأخرا بين الساعة 8:30 و10:30 مساءً على خصم 15%، وأيضا سيحصل رواد المطعم على إفطار إضافي عند الحجز لـعشرة أشخاص.

ويضم بوفيه الإفطار تشكيلة من أطباق المطبخ العربي والهندي والمشاوي الباكستانية ومجموعة من عصائر الفاكهة الطازجة، وستقدم أطباق الكشري والبرياني يومياً إلى جانب محطات الطهي المباشر، حيث تقدم تمبورا البصل اللذيذة والسمبوسك الباكستاني والفلافل وفطائر السبانغ، وغيرها إلى جانب الحلويات التي يفضلها الجميع مثل أم علي وبدام خير الهندية وسلطة الفاكهة وغيرها من المعجنات والحلويات.

ويتمتع مقهى ومطعم فرعون بإطلالة رائعة ومريحة مطلة  على المسجد الكبير ومتحف دبي، فضلا عن تميز أجوائه بالزينة التقليدية التي تناسب العائلات والأفراد والمجموعات خلال هذا الشهر الفضيل، ليتسنى لهم قضاء أوقات مميزة وتجربة الثقافة العربية الأصيلة حيث الطهي الحي، والتشكيلة الواسعة من المأكولات والمشروبات.

ويقع فندق أربيان كورت يارد المتميّز بالضيافة العربية الأصيلة في وسط مدينة بر دبي، ويقدم خدمة صف السيارات مجانا

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت