Booking.com

كشف فندق أرجان روتانا الواقع ضمن مدينة دبي للإعلام عن مجموعة من عروضه الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع، والتي تدعم خيارات المقيمين والسياح وتتيح لهم الاستمتاع بتجربة مثالية في عالم الضيافة والمأكولات.

ويقدم الفندق “فرايدي برانش” لتناول أشهى وجبات البرانش ضمن أجواء عائلية متميزة وذلك من الساعة 12 ظهراً حتى 3:30 بعد الظهر، حيث يتيح باقة خيارات الطعام من الشرق الأوسط مع المشروبات الخفيفة مقابل 109 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنةً المشروبات الغازية والمياه المعدنية.

ويشمل عرض البرانش بوفيه للأطفال ضمن ركن مخصص يقدم المأكولات المفضلة، إضافة إلى الأنشطة الخاصة بالرسم على الوجه، ما يضمن للصغار الاستمتاع بلحظات من الترفيه والمرح طوال فترة ما بعد الظهر ليوم الجمعة.

وينتقل الفندق بزواره من أجواء الظهيرة الوادعة إلى الليالي المفعمة بالحماس والحيوية عبر برامج الطعام المسائية “ثيم نايتس” التي تبدأ يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع من 6:30 – 10:30 مساءً، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بباقة متنوعة من الأطباق ضمن فئتين مختلفتين بسعر 139 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وكل خميس، يحتفي المكان بتقاليد المطبخ الشرق الأوسط مع تركيز خاص على النكهات العربية الأصيلة، فيقدم محطات للطهو الحية سواء لوجبة الشاورما الشهية، أو أطباق الكباب اللذيذة، فضلاً عن الكثير من وصفات اللحمة المفضلة.

بينما تتألق ليالي الجمعة مع أشهى الوجبات العالمية التي تتخطى بنكهاتها حدود البلدان وتأسر بطعمها قلوب الذواقة لتمنح الزوار خيارات عشاء بسعر 139 درهم إماراتي متضمنةً المشروبات الغازية والمياه المعدنية، ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من حسم 15% عند طلبهم مشروب إضافي.

ويتميز فندق أرجان روتانا بتصميم فاخر على الطراز المغربي ضمن أجواء تنبض بالدفء والراحة والخصوصية ليقدم من خلالها أرقى خدمات الضيافة العالمية، ويعد المكان مجمعاً متعدد الوظائف يشتمل على برج للمكاتب، وفناء مع قاعة طعام، إضافة إلى 167 جناحاً مفروشاً بشكل فاخر مع شرفات خاصة تطل على البحر أو المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت