Booking.com

يحتفل فندق “أرماني دبي” أول المشاريع التي يتم إطلاقها بموجب الشراكة التي تجمع بين “إعمار العقارية” و”جورجيو أرماني” بالذكرى السنوية الرابعة لافتتاحه الذي يوافق 27 أبريل 2014 عبر حملة خاصة بأروع المأكولات العالمية تستمر على مدى أربعة أيام بين 24 و27 أبريل  وتشمل الحملة أربعة من مطاعم الفندق يقدم كل منها قائمة معدة حصرياً بهذه المناسبة.

فندق-أرماني-دبي

فندق “أرماني دبي” يقدم حملة خاصة بأروع المأكولات العالمية في الفترة بين 24 و27 أبريل الجاري بمناسبة عامه الرابع

ويمثل “أرماني دبي” منطلقاً لأرقى خدمات الضيافة ضمن “برج خليفة” أطول مبنى في العالم حيث تمت تسميته مؤخراً كأفضل معلم فندقي في العالم من جوائز السفر العالمية 2013 مما يمثل تتويجاً لمسيرته الناجحة على مدى الأعوام الأربعة الماضية.

ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم في باقة من أفخر المطاعم في المدينة بما في ذلك “أرماني ريستورانته” المطعم الإيطالي الحائز على جوائز عالمية، وأشهى النكهات اليابانية في “أرماني هاشي”، والمأكولات الهندية الأصيلة في “أرماني أمل” بالإضافة إلى الوجبات الأوروبية الشهيرة في “أرماني ديلي”.

وتضم كل قائمة وجبات استثنائية مؤلفة من أربعة أطباق لكل منها بنكهات رائعة تستخدم أفضل المكونات الموردة خصيصاً للمطاعم ومعدة بأسلوب أرماني الفريد.

وتشتمل مجموعة الأطباق الآسيوية جراتان الاسكالوب البحري مع زبدة القنفذ البحري ولحم الترياكي في “أرماني هاشي”.

أما “أرماني أمل” فيقدم تشكيلة من المأكولات النباتية وغير النباتية مع الطبق الرئيسي المشترك الذي يضم جوان جينغا، ومورج ماكهاني، وساج ألو، ودال ماكهاني بالإضافة إلى داكواز البندق وبروليه القهوة والمثلجات بنكهة القهوة.

وبدوره يقدم مطعم “أرماني ديلي” باقة متنوعة من الأطباق الأوروبية بما في ذلك الروزيتو مع البازلاء الحلوة والجمبري، ومن ثم اللحم البقري المشوي مع جارتان البطاطس والفطر البري وجبن التشارد السويسري.

ويمكن لضيوف “أرماني ريستورانته” التمتع بطيف واسع من الخيارات الخاصة بهذه المناسبة الاحتفالية مثل الجمبري العملاق المشوي مع فاصوليا الكانيليني، ولحم العجل مع الفواجرا والبازلاء المهروسة والكراث بالإضافة إلى حلويات الشوكولاته ومثلجات النعناع.

وجدير بالذكر أن فندق “أرماني دبي” تم تصميمه من وحي المصمم العالمي جورجيو أرماني، ويضم مدخل خاص ويحتل 11 طابق في ناطحة سحاب برج خليفة الجديدة والشهيرة في دبي، وهو يضم سبا ديلوكس ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مول دبي.

تتميز الغرف الأنيقة بخطوط متعرجة مع أرضيات تاتامي اليابانية وأقمشة فاخرة، وتتضمن الأجهزة العصرية أجهزة تلفاز بشاشة مسطحة مع مشغل دي في دي وقواعد توصيل الآي بود وخزنة للحاسب المحمول.

يوفر فندق أرماني دبي خيارات راقية من أماكن تناول الطعام بمطاعمه السبعة، ويقدم مطعم Armani Hashi أطباق يابانية مع تجديدات عصرية، ويستضيف مطعم Armani Privé الشهير منسّقي أغاني DJ مقيمين ومتنقلين.

يمكن للضيوف الاسترخاء في سبا أرماني الشامل والاستفادة من العلاجات الشخصية أو الحمامات المستمرة أو الاستمتاع بجولة تسوق لأرقى تصاميم الأزياء في معرض Armani Galleria حيث تباع أزياء بالتجزئة وزهور وحلويات إيطالية.

يسهل الوصول من فندق أرماني المواجه لنافورة دبي إلى منصة مراقبة برج خليفة، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة من العقار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.