Booking.com

نجح فندق أرماني دبي في تحقيق إنجازاً استثنائياً خلال عام 2018 تجسد في حصده لـ 27 جائزة وتكريماً غطت جميع النواحي، بما في ذلك التصميم والإدارة والأطعمة والمشروبات وعروض منتجع السبا الصحي.

ويعكس هذا النجاح الكبير مدى التزام الفندق الذي ينفرد بموقعه الاستثنائي ضمن “برج خليفة”، بمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة تغطي احتياجاتهم وتتفوق على تطلعاتهم على كافة المستويات، وحرص فريق “أرماني دبي” على إيلاء العملاء الأولوية القصوى.

وتُوِّجَ فندق “أرماني دبي” بثلاث من أهم “جوائز السفر العالمية”: “أفضل فندق في دبي” و”أفضل فندق في الشرق الأوسط” خلال الحدث الذي أقيم في رأس الخيمة منتصف عام 2018 قبل أن يحصد لقب “أفضل فندق في العالم” في الحفل الختامي الذي أقيم في البرتغال خلال شهر ديسمبر الماضي.

كما فاز “أرماني دبي” بجائزة “أفضل فندق للعام” عن فئة “فنادق البوتيك بخمسة نجوم” من جوائز الشرق الأوسط للتميز بالضيافة لعام 2018.

وتكريماً لقيادته الريادية ورؤيته الفريدة التي عززت نجاح الفندق، حصد مارك كيربي الجائزة الفضية لأفضل مدير عام للسنة من جوائز الشرق الأوسط للتميز بالضيافة 2018.

وتواصلت الإنجازات السبّاقة مع فوز فندق “أرماني دبي” بثلاث من جوائز “أوت جرانيدور العالمية Haute Grandeur Global” لعام 2018 وهي: أفضل فندق عصري، أفضل تصميم لفندق في الشرق الأوسط، وأفضل منتجع سبا ضمن المدينة في الشرق الأوسط.

ويقدم مركز “أرماني/سبا” الصحي مفاهيم جديدة للفخامة والأصالة والابتكار وجودة الخدمات عالمياً، حيث فاز بدوره بثلاث جوائز مرموقة وهي “أفضل سبا في فندق في دبي” و”أفضل سبا في فندق في الشرق الأوسط” و”أفضل سبا في فندق في العالم” من جوائز السبا العالمية 2018.

أما مطعم “أرماني/أمل”، فحصد جائزة “المطعم المفضل في فندق عالمي” من جوائز “قراء كوندي ناست ترافلر” في الهند لعام 2018.

وفاز “أرماني/ميديتيرنيو” بلقب “أفضل مطعم متوسطي في دبي” من جوائز FACT، في حين نال “أرماني/ريستورانته” جائزة “أفضل مطعم إيطالي للعام” والجائزة الفضية من جوائز التميز في الضيافة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت