أعلنت إدارة فندق ألوفت دبي ساوث التابعة لشركة ماريوت الدولية، عن رفع الجاهزية في كافة أقسام الفندق تحضيراً لاستقبال ضيوف معرض إكسبو دبي 2020 العام القادم.

ويعتبر فندق “ألوفت دبي ساوث” أول فندق في قلب مدينة دبي للطيران، والفندق الوحيد الذي تم افتتاحه ضمن مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب.

ويتمتع فندق ألوفت دبي ساوث بموقع بارز في مشروع دبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020، والذي يُعتبر أكبر مركز رائد للتجارة العالمية والأعمال والطيران.

وقد تم تصميم مشروع دبي الجنوب ليكون ملائماً للسكن والعمل والاستثمار، إذ يقع على مقربة من المنطقة الحرة في جبل علي وميناء جبل علي البحري، ومن مطار آل مكتوم الدولي والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال.

وفي هذا الصدد، قال أديتيا راجارام، المدير الإداري لشركة رادار القابضة، الشركة المالكة لفندق “ألوفت دبي ساوث”: “نحن متواجدون في وجهة ستصبح قريباً مركزاً إقليمياً للشركات والأعمال الضخمة، ونحن على ثقة من أن عام 2020 سوف يكون عام النجاح للفندق، حيث نخطط لترتيب استراتيجيات عمل جديدة مع عملائنا من الشركات، والتي من شأنها رفع سويّة العمل لتلبية متطلبات السوق خلال فترة معرض إكسبو 2020”.

وأضاف: “نحن على اتصال مع الجهات الحكومية لتقديم خدمات مخصصة لضيوف معرض إكسبو 2020، مثل توفير خدمات النقل المجاني لزوار المعرض من المقيمين في الفندق وغير المقيمين، ولدينا خطة ليكون الفندق منصة لإصدار التذاكر للدخول السريع إلى المعرض، وسوف نطلق حزم عروض إقامة تروّج لشعار إكسبو 2020 التنقل والاستدامة والفرص”.

وفي سياق متصل صرحت ألين واتسون، المدير العام لفندق “ألوفت دبي ساوث”: “اكتسب فندق “ألوفت دبي ساوث” سمعة طيبة منذ افتتاحه العام الماضي، كونه الوجهة المثالية لعقد اجتماعات العمل وتنظيم الفعّاليات ضمن منطقة دبي الجنوب في مجمعات الأعمال، وقد استقبلنا شخصيات مهمة وبارزة وتركنا انطباعاً ايجابياً لدى ضيوفنا، ومع دخولنا العام الثاني من التشغيل، ونحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز حضورنا في السوق واستقبال المزيد من المسافرين من رجال الأعمال والسياح”.

شارك برأيكإلغاء الرد