Booking.com

حصل فندق أم مكة من ميلينيوم فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، بجائزة “أفضل فندق خمس نجوم في مكة” خلال حفل توزيع جوائز السفر العربي لعام 2019.

ويأتي هذا التكريم الذي حظي به الفندق بعد أن حاز مؤخرًا لقب “أفضل فندق فاخر”، إبرازًا لجودة الخدمات التي يقدمها لضيوفه إضافةً إلى باقةٍ من المرافق الشاملة والمميزة.

وقد حضر الحفل الذي جرت فعالياته في 22 أكتوبر 2019 في ﻣﻨﺘﺠﻊ وﻣرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي نخبة مدراء ومشغلي الفنادق وعدد من الشخصيات الاعتبارية وأهم اللاعبين في كل من قطاعي السياحة والضيافة.

ويحظى فندق أم مكة من ميلينيوم بشرف استضافة آلاف الحجيج والمعتمرين كل عام، ويعتبر الأول للعديد من المشاهير على المستوى الإقليمي والعالمي، كما ويتمتع الفندق بموقع ممتاز مسافة دقائق في السيارة من المسجد الحرام ومسافة 60 دقيقة من مطار جدة و25 دقيقة من موقع أداء مناسك الحج.

ويضم الفندق 785 غرفة وجناحًا فندقيًا أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية تتمتع جميعها بتكييف منفصل إضافةً إلى صالتين كبيرتين لاستضافة المناسبات الضخمة تتسعان لأكثر من 500 ضيف علاوةً عن ثلاث غرف اجتماعات.

ويقدم الفندق خيارات طعام متعددة حيث يضم ثلاثة فنادق وهي مطعم تسنيم والملتقى وكافيه ام، ويعد الفندق المكون من 15 طابقًا و12 مصعدًا للضيوف و6 مصاعد خدمية وجهةً مثالية لزوار مكة.

وتعتبر جوائز السفر العربي منصة إقليمية للاحتفاء بالتميز ولتكريم المتميزين في قطاعي الضيافة والسفر، وتحت شعار “أفضل الأفضل”، تستقطب جوائز السفر العربي مئات إداريي ومشغلي الفنادق واللاعبين الرئيسين في هذا القطاع كل عام للمشاركة وتكريم الأفضل كل عام.

وبهذه المناسبة، قال محمد عبدالفتاح، المدير العام في فندق أم مكة من ميلينيوم: “إن هذه الجائزة تتوج جهودنا المتواصلة في تقديم خدمات استثنائية تتجاوز توقعات المسافرين المستقلين وتهدف إلى توفير تجربة لا تُنسى لكل ضيف”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.