Booking.com

أعاد فندق أنداز دبي النخلة فتح أبوابه أمام ضيوفه ليوفر عرضاً حصرياً لقضاء عطلة مميزة خلال الصيف، ويدعو ضيوفه إلى قضاء أروع عطلةٍ صيفية مع عائلاتهم بسلامة وأمان بين ربوع شواطئ نخلة جميرا الذهبية مع الامتثال بشكلٍ كامل لإرشادات حكومة الإمارات.

ويشمل عرض العطلة الصيفية فطوراً من القائمة الانتقائية في مطعم ذا لوكال مع إطلالة خلابة على أفق دبي، كما تبدأ كلفة عرض العطلة الصيفية من 449 درهماً إماراتياً فقط ويبقى صالحاً حتى 15 سبتمبر 2020.

ويمنح فندق أنداز دبي النخلة أيضاً 20% خصماً على جميع المأكولات والمشروبات التي تشمل مطعم ذا لوكال، المشروبات على الشاطئ وخدمة الغرف، كما يمنح مطعم “هانامي” في الطابق الخامس عشر خصم 40% على القائمة طوال شهر يونيو، من خلال تقديم تجربة “Izakaya” اليابانية التقليدية، فهو المكان المثالي للاستمتاع بإطلالات خلابة على المدينة من الشرفة الخارجية.

ويستقبل مطعم ذا لوكال ضيوفه بقدرة استيعابية تبلغ نسبتها 30% ويطبق سياسة التباعد الاجتماعي التي تفرض وجود مسافة مترين بين الطاولات، فيما يستقبل أربعة ضيوف على الطاولة الواحدة كحدّ أقصى.

وعند الوصول، سوف يُطلب من الضيوف مسح رمز الاستجابة السريع للانتقال مباشرةً إلى قوائم المطعم الرقمية، تفادياً لاستخدام القوائم الملموسة، كما يُوصَى باستخدام أنظمة الدفع عن بُعد “contactless”.

ومن ناحية أخرى، فتح شاطئ الفندق حالياً أبوابه أمام الضيوف، تماشياً مع التدابير الوقائية وإجراءات السلامة التي تفرض قبل كل شيء التباعد الاجتماعي بين الأشخاص. وسيواصل فندق أنداز دبي النخلة فتح مرافقه الأخرى بموجب إرشادات الحكومة.

ويُعتبر فندق أنداز دبي النخلة الفاخر، أول فندق لعلامة أنداز في دبي وقد بدأ باستقبال الضيوف في ديسمبر 2019، ويقع الفندق المصنف من فئة خمس نجوم على جذع نخلة جميرا الآسرة، ويشمل مساكن فاخرة، كما يتميز بديكوره المذهل ومطاعمه وبرامجه الترفيهية المختلفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت