Booking.com

تم تصنيف فنادق ومنتجعات أوبروي ضمن الفنادق الفخمة والعلامات التجارية الفضلى للعام 2014 من جانب تقرير لشركة “ريفيو برو” ReviewPro، ووصف التقرير فنادق ومنتجعات أوبروي بأنّها الفضلى من ناحية رضا الضيوف من حيث الخدمة، والقيمة، ومواقع الفنادق، ونظافتها.

فندق-أوبروي-دبي

“ريفيو برو” تصنف فنادق ومنتجعات أوبروي بأنّها الفضلى من ناحية رضا الضيوف

أما “فندق أوبروي دبي“، وهو الفندق الأول التابع للمجموعة في الإمارات فاختير بصفته الفندق الأول في العالم من حيث الخدمة.

ونشرت شركة ريفيو برو تحليل معطيات مواقع التواصل الاجتماعي لقطاع الفنادق نشرت حديثاً تقريرها السنوي للفنادق الفخمة والعلامات التجارية الفضلى، وهو دراسة عن الفنادق الفخمة والعلامات التجارية ذات السمعة الفضلى على شبكة الإنترنت.

ويستند هذا البحث إلى تحليل 839593 تعليقاً من الضيوف على المواقع الإلكترونية المختلفة تم نشرها خلال العام 2013 للفنادق التي صنّفتها شركة سميث ترافيل ريسيرتش بأنّها “فخمة”، وتم تحليل ما مجموعه 1692 فندقاً ومنتجعاً و84 علامة تجارية في 5 قارات.

وقسّمت ريفيو برو الدراسة إلى 3 مجالات هي العلامات التجارية الكبيرة “للمجموعات التي تضم أكثر من 20 فندقاً”، والعلامات التجارية الصغيرة، والفنادق الفرديّة.

واحتلت فنادق ومنتجعات أوبروي المرتبة الأولى في تصنيف العلامات التجارية الكبيرة بنسبة مثيرة للإعجاب بلغت 94.7% أما فندق أوبروي دبي فحلّ في المرتبة الأولى من حيث رضا الضيوف بفضل خدمته الراقية محققاً نسبة عليا بلغت 99.3%.

وقال ب.ر.س. أوبروي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة أوبروي: “أشعر بفخر كبير لأنّ فنادق ومنتجعات أوبروي اعتُبرت علامة الفنادق الفاخرة ذات المرتبة العليا في العالم، وتعتبر هذه الجائزة تأكيداً على التزام مجموعة أوبروي غير المتزعزع بتزويد الضيوف بمرافق عالمية المستوى وخدمة غير مسبوقة، وأنا أهدي هذه الجائزة إلى فريق العمل لدينا الذي هو أهم ما لدينا وعمل بتفانٍ وشغف لضمان الخدمة الجيدة، والشخصية، واللطيفة لضيوفنا”.

وقال كريم بزيد المدير العام لفندق أوبروي دبي: “بصفته الفندق الأولى لمجموعة أوبروي في الإمارات العربية المتحدة سعى الفريق كله لدى فندق أوبروي دبي لتقديم امتياز ذي معايير عالية بشكل استثنائي، وهو ما تُعرف به العلامة في جميع أنحاء العالم، ولا شك في أنّ الاعتراف بالفندق باعتباره الفندق الأول للخدمة هو شرف كبير خصوصاً أنّ الأمر يعتمد على آراء الضيوف”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فندق أوبروي دبي افتتح أبوابه في شهر يونيو من العام 2013، وخلال الأشهر الأثني عشر عرف الفندق الإنجازات.

ويذكر أن شركة “ابروي” للفنادق والمنتجعات هي فرع من مجموعة “اوبروي” العالمية مقرها الرئيسي في مدينة دلهي بالهند، وهي مسجلة على لائحة بورصة مومباي والبورصة الوطنية الهندية تحت اسم الشركة الرئيسية القابضة “ EIH ltd”.

وتشغل المجموعة 20 فندق فخم عالمي ومنتجع وبواخر سياحية تحت اسم “اوبروي” ومستقبليا ستشغل 10 فنادق ومنتجعات بخمس نجوم تحت اسم “ترايدنت Trident”.

وقد افتتح حديثا في يوليو 2013 “اوبروي دبي” الذي يتضمن 252 غرفة وجناح، ويقع في منطقة وسط البرج، واوبروي من أهم الشركات المعترف بها عالميا لتشغيل الفنادق الفخمة المصنفة بين أهم 50 فندق فخم في العالم.

وقد حازت “اوبروي” حديثا في يوليو 2013 على اكبر نسبة تصويت من قبل قراء أهم المجلات التي تعنى بالسياحة والسفر بكونها أهم اسم عالمي للفنادق والمنتجعات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.