Booking.com

حصل فندق إم داون تاون من ميلينيوم، الواقع وسط الخضرة الطبيعية الساحرة في قلب مدينة دبي، على لقب “أفضل فندق لرجال الأعمال في دبي 2018” من جوائز السفر العالمية المرموقة لعام 2018.

وتعتبر جوائز السفر العالمية مسابقة دولية تحتفي بأفضل الفنادق وشركات الضيافة في السوق العالمية، وقد تم الاعتراف بهذه الجوائز كإثراء لصناعة السفر والمُتميزين من رواد القطاع السياحي، وتعمل هذه الجوائز على تقدير الفنادق كرمز لأعلى مستويات الجودة والابتكار في هذا القطاع، وتم الإعلان عن هذه الجوائز خلال حفل فاخر أقيم في إمارة رأس الخيمة بتاريخ 19 أبريل الجاري.

ويحرص فندق إم داون تاون من ميلينيوم على تعزيز مبادئ الراحة والاسترخاء المتطورة، وقد ارتقى في قطاع سوق الضيافة من خلال وضعه لمعايير جديدة في الخدمة، تناول الطعام، الترفيه والاسترخاء.

ويتميز فندق إم داون تاون من ميلينيوم بتفوّقه في احتضان خبرة فنادق “إم” العالمية المُرتكزة على توفير أرقى المعايير العالمية في صناعة الضيافة، بدءاً من المرافق، وسائل الترفيه والراحة، قاعات الجيمانيزيوم أو أماكن الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض، ليُصبح بذلك مرادفاً للابتكار والتصميم والحداثة.

ويرتفع فندق إم داون تاون من ميلنيوم الأنيق والحديث، شامخاً وسط قلب مدينة دبي، على مقربة من جميع المناطق الحيوية الرئيسية في المدينة، بما في ذلك المناطق المالية، الدبلوماسية، مراكز التسوق إضافة إلى أهم الأماكن السياحية في المدينة.

وتعليقًا على هذا الفوز، قالت السيدة كورنيليا إرهاردت، المدير العام للفندق : “تُمثل الجائزة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي قدمه فريق عمل الفندق لتوفير أفضل تجربة ممكنة لضيوفنا، إن فوزنا الأول خاص ومُميز، حيث تم اختيارنا من بين أشهر العلامات التجارية للفنادق والمتنافسين العالميين، وكل ذلك في عامنا الأول من الافتتاح، وسيُسهم هذا الفوز في تحفيزنا على زيادة الجهود للتطوير المستمر وإدخال مفاهيم جديدة وخبرات فريدة للسوق، وبالتالي الحفاظ على معايير التميز لدينا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت