Booking.com

حصل فندق إم مكة من ميلينيوم فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، على “جائزة تقييم الضيف 2018” من منصة السفر العالمية Booking.com، وذلك تكريمًا من المنصة عن خدمات الضيافة الممتازة التي يقدمها الفندق.

وكان الفندق قد حصل على تقييم 8.1 عن إجمالي مراجعات الضيوف مما يعكس رضا النزلاء عن الخدمات عالية الجودة التي يقدمها معززًا بذلك مكانته الرائدة كأحد الفنادق الفخمة التي تجمع بين اللمسات العصرية وقيم الضيافة الأصيلة للترحاب بضيوف وزوار مكة المكرمة.

وبهذه المناسبة، قال محمد عبد الفتاح المدير العام في فندق إم مكة من ميلينيوم: “إننا نفخر بإستلامنا لهذا التكريم من منصة Booking.com، إحدى أكبر منصات الحجز الإلكتروني في العالم”.

وأشار إلى الجائزة تأتي حصيلةَ التزامنا وجهودنا المتواصلة بتقديم خدمات نموذجية تلبي متطلبات المسافرين المعاصرين وتصنع ذكريات جميلة لضيوفنا، مضيفاً أن الجائزة تشجعنا على مواصلة تقديم خدماتنا وفق أفضل معايير قطاع الضيافة.

ويقع فندق إم مكة من ميلينيوم الخمس نجوم في قلب مدينة مكة المكرمة ويقدم خدمات عالية الجودة
بلمسات عصرية وقيم ضيافة أصيلة، ويتألف من 785 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مواقف السيارات تتسع لـ 300 سيارة، وقاعة أفراح تتسع لما يقارب 300 شخص.

ويمكن للضيوف خلال الإقامة في مكة استكشاف العديد من الوجهات الإسلامية المشهورة في المدينة مثل الحرم المكي والحجر الأسود وجبل ثور وجبل النور وموقع الحديبية وعرفة ومزدلفة ومنى ومسجد عائشة وجبل عرفة وبئر زمزم ومسجد الحرمين ومصنع الكسوة ومتحف “السلام عليك أيها النبي” ومسجد البيعة.

الجدير بالذكر أن الفندق كان قد أطلق مؤخرًا عرضًا خاصاً لاستضافة حفلات الزفاف بقاعة أفراح اللوتس” التي تسع لما يزيد على 300 شخص في أمسية زفافٍ رائعة قادمة من قصص الخيال بسعرٍ غير مسبوق يبدأ من 111 ريال سعودي للفرد.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت