Booking.com

كشف فندق الخليج أنه تم الإنتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بالخيمة الرمضانية لهذا العام، استعدادًا لاستقبال ضيوف الخيمة بالفندق المستوحاة من الذكرى السنوية الخمسين للفندق، وتصميم ديكورات وألوان الخيمة العصرية ذات الطابع العصري التراثي البحريني القديم جارٍ حالياً، والتي حملت عنوان “تاريخنا قصتنا”.

وقد أوضح نائب المدير العام بفندق الخليج للمؤتمرات شربل حنا، أن عملية التطوير مستمرة لعدة مرافق خلال العام الجاري، من بينها تجديد القاعة السفلية لقاعة المؤتمرات في الفندق، والنادي الصحي، بجانب تجديد عدد من المطاعم، مشيراً إلى أن الفندق يعمل على تقديم عدة فعاليات وأنشطة للعملاء على مدار العام.

وأشار إلى ديكورات الخيمة إلى أنها عبارة عن مزيج من لوني الفيروزي مع البيج لتمنح هذه الألوان الزائر راحة أكثر واتصالاً وقرباً من التراث البحريني، وسط أنغام موسيقية تونسية هادئة بآلة القانون الموسيقية.

وستمنح الخيمة الزوار أرقى خدمات الضيافة في وجهة مثلى لالتقاء الأهل والأصدقاء المقربين، وتضم الخيمة مأدبة الفطور والسحور لنظام البوفيه الفاخراً ومن ألذِّ المأكولات الرمضانية المتنوعة التي تشمل الأكلات الشعبية البحرينية، إلى جانب وجبات التراث العربي والأطباق العالمية من تشكيلة المزات الساخنة والباردة، الى جانب السلطات المتنوعة والمختلفة.

وأضاف أنه سيعاد افتتاح مطعم “فيوشنز” تحت اسم “فيوشنز باي تاله” وبإشراف الطاهية البحرينية الشابة الموهوبة تاله بشمي، كما قام الفندق بتوقيع عقد مع أحد من أهم الطباخين العالميين في المطبخ الإيطالي “الشيف جيان كارلو بيريلليني” وهو أحد أمهر 10 طباخين على مستوى إيطاليا.

ولفت حنا إلى أن التجديدات شملت قاعة المؤتمرات في الفندق وهي أكبر قاعة مؤتمرات ومركز للمعارض والحفلات، والتي تم استخدام أحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا والإضاءة في القاعة، بالإضافة إلى استحداث آخر التصاميم العصرية لتتناسب مع كل الأذواق الخاصة بالأعراس والحفلات.

ويستعد الفندق لإطلاق المهرجان المكسيكي خلال الشهر الجاري والذي سيقام على مدار عشرة أيام ويتضمن عروض استعراضية للفلكلور المكسيكي، بالإضافة إلى تواجد طهاة من المسكيك لتقديم أشهى الأطباق المكسيكية مع طاهي الفندق المكسيكي، وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة المكسيكية.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت