Booking.com

وقع الاختيار على فندق الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كانال لاستضافة عرض المطعم الراقي الذي يقدّمه الطاهي الشهير من أميركا الشمالية كريستوفر كوستو في سياق مهرجان فنون الطهي أبوظبي الذي يجري بين 4 و19 فبراير.

Ritz-Carlton-Abu-Dhabi

فندق الريتز-كارلتون أبوظبي يستضيف عرض المطعم الراقي في سياق مهرجان فنون الطهي

فاعتباراً من يوم الأربعاء 5 فبراير حتّى يوم السبت 8 فبراير سيقدّم فندق الريتز-كارلتون أبوظبي الأطباق الأميركية العصرية التي يشتهر بها الطاهي كوستو، والتي تمتزج بروعة مع التقاليد الفرنسية مع استخدام المكونات مباشرة من المزارع.

وتجمع قائمة الأطباق الشهية المكونات المحلّية والمنتجات من أميركا الشمالية في أطباق مبتكرة منها لحم الجمل المقدّد مع ثريد الجاودار، والعشب البحري، وخردل براسيكا، والسمك المحلي مع بلوط نابا، والكرفس، والكمأ الأسود.

في فعالية حصرية تمتّد لأربعة أيام سيقدّم كريستوفر كوستو عرضه في مطعم “ذا فورج” الذي يختص بالإستيك في فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، وهو مطعم أنيق مؤلّف من غرف خاصة وشبه خاصة.

ويستطيع الضيوف الاطلاع على مزيد من المعلومات أو الحجز عبر الاتصال بفندق الريتز-كارلتون أبوظبي.

يقع Ritz-Carlton Abu Dhabi وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية مع شاطئه الخاص المطل على القناة الكبرى، وهو مستوحى من فن العمارة لعصر النهضة، ويوفر مسبح في الهواء الطلق، وجيم و 10 مطاعم.

تفتح جميع الغرف على الحدائق المورقة مع إطلالة مباشرة على المسبح أو الحدائق أو القناة الكبرى، وتوفر كل غرفة تلفزيون مع قنوات فضائية، وماكينة نسبرسو، وميني بار ومرافق كي الملابس كما تشمل الفيلا تراس وغرفة معيشة واسعة تكتمل بمنطقة لتناوُل الطعام.

يمكن للضيوف التمتُع بتجربة تناوُل طعام انتقائية في Ritz-Carlton مع توافر 10 مطاعم تقدم من المأكولات الشرق الأوسطية، والإيطالية إلى مأكولات جنوب أفريقيا كما تتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يتميز سبا Espa بغرفة بخار، وحمام تقليدي، وصالون لتصفيف الشعر والتجميل، و 15 غرفة علاج تقدم جلسات مساج تبعث على الاسترخاء كما تم تجهيز النادي الصحي بمجموعة من معدات تمارين القلب والأثقال.

تبعد جزيرة ياس 20 دقيقة بالسيارة عن Ritz-Carlton Abu Dhabi، ويقع جامع الشيخ زايد الكبير المهيب على بعد 5 دقائق سيراً كما يتوفر موقف سيارات خاص ومجاني في الموقع.

يقع فندق الريتز-كارلتون أبوظبي مقابل مسجد الشيخ زايد الكبير، ويضمّ 447 غرفة وجناحاً فاخراً فضلاً على 85 فيلا خاصة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين.

وتحيط بالفندق حدائق جميلة مع شاطئ خاص مطل على الغراند كانال، ويشتمل هذا الفندق الفاخر على عشرة مطاعم، ونادٍ خاص بالأطفال، ومساحة متعدّدة الوجهات لإقامة الاجتماعات تمتد على مساحة 2040 متراً مربعاً.

إذا قررت الإقامة في فندق ريتز كارلتون أبوظبي بموقعه الممتاز في مدينة أبوظبي ستجد كل ما لدى المدينة لتقدمه على عتبة بابك بمرافقه وخدماته العديدة.

لدى الفندق كل ما تحتاجه لقضاء ليلة رائعة سائق مخصص لانتظار السيارات، وخدمة غسيل وكي الملابس، ومطعم، ومجهز لاستقبال ذوي الاحتياجات الخاصة، وبار مطل على المسبح كلها خدمات مقدمة خصيصاً لراحتك.

ستجد المرافق التالية: تليفزيون يستقبل البث الفضائي، وشرفة/تراس، وبُرنُس حمام، وتليفزيون بشاشة LCD/Plasma، وغرف لغير المدخنين في كل غرفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت