Booking.com

تستمر سلسلة نجاحات وانجازات فندق الريجنسي الحاصل على العديد من الجوائز العالمية بحصوله على جائزة “سفن ستار العالمية المرموقة” خلال حفل توزيع الجوائز الذي انعقد في “قصر فيلا بادييرنا” الواقع في المنتجع الاسباني الفخم “ماربيلا” الذي شهد حضور ممثلين من أفضل وأشهر العلامات التجارية في قطاع الضيافة الفاخرة.

فندق الريجنسي الكويت

فندق الريجنسي الكويت يفوز باثنتين من جوائز السفر العالمية

وقال المدير العام لفندق الريجنسي أوريليو جيرودو انه بعد فوز الفندق باثنتين من جوائز السفر العالمية في شهر مايو تأتي جائزة “سفن ستار” العالمية المرموقة تأكيداً للخدمات المميزة والفريدة التي يقدمها “الريجنسي” بأعلى المستويات العالمية.

وأوضح مدير المبيعات والتسويق في الفندق راسل لوفلاند أن الحصول على هذه الجائزة ليس مجرد شرف عظيم للريجنسي, ولكنه يعزز مصداقيته على المستوى العالمي مما يثبت مرة أخرى أنّ هذه العلامة التجارية ذات الملكية الكويتية الخاصة يمكن أن تتنافس مع نخبة الفنادق في مجال الضيافة في جميع أنحاء العالم.

وتمنح هذه الجائزة إلى الصفوة المختارة من الفنادق على مستوى العالم, وتنبع أهميتها كونها تشكل ضمانا للنزلاء الباحثين عن الرفاهية والترف اذ يعد الفندق الحاصل على هذه الجائزة الأفضل بجدارة في مجال الضيافة والسياحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت