كشفت مجموعة “العنوان للفنادق والمنتجعات” عن إطلاق المنتجع الصحي “ذا سبا”، أحدث وجهة للصحة والعافية في دبي بفندق العنوان فاونتن فيوز.

ويُشكّل “ذا سبا” ملاذاً مثالياً للجسم والعقل والروح مع قائمة مُنسّقة من العلاجات المُميّزة المستوحاة من الماء ومُصمّمة لتسكين وتهدئة النفس وتجديد الحيوية والطاقة، وذلك من خلال موقعه المُميّز في الطابق 14، وامتداده على مساحة تصل إلى 199 متراً داخل معلم الضيافة الجديد ذو الخمس نجوم في وسط مدينة دبي.

كما تُوفر غرف السبا العلاجية العصرية الستة إطلالات مُلهمة على برج خليفة، وتتميز بأسرة مساج مصنوعة حسب الطلب من إيطاليا وحمامات خاصة مع مرافق دُش متعددة الأغراض.

ويُشكّل الحمام التقليدي المُذهل محور “ذا سبا” في فندق “العنوان فاونتن فيوز”، حيث تمزج قائمة حصرية من الرحلات العلاجية بين التقاليد العثمانية والرومانية مع دلال يتجاوز كافة الأوقات.

تشمل تجارب “ذا سبا” طقوس العنوان المُتميّزة، التي تمّ تطويرها من رائحة خشب الأرز وعشبة فيتفيرفت العطرية العلامة المُميّزة لفنادق العنوان، وعلاج أكوامارينا إسكيب المنشط المُستوحى من الماء والمُصمّم لتهدئة، تلطيف ونتشيط البشرة.

وتتميّز علاجات الفيشال في “ذا سبا” باستخدامها لمجموعة مُختارة ومُنتقاة بعناية من أرقى المنتجات الطبيعية بالكامل لعلاجات الوجه من علامة Ling التجارية التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، والتي تمّ تصميمها وفقاً للمبادئ الأساسية الصينية للعناية بالبشرة لدعم العافية الشاملة وتحقيق نتائج واضحة وملموسة للبشرة.

واحتفالاً بافتتاح الفندق وموسم الأعياد، يُقدّم “ذا سبا” في فندق “العنوان فاونتن فيوز” مجموعة مختارة من العروض الترويجية ذات القيمة الرائعة، بما في ذلك أيام الثلاثاء للسيدات فقط على قائمة العلاج الكاملة لجميع ضيوف السبا.

ويستقبل “ذا سبا” ضيوفه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ويمكن لضيوف السبا استخدام حوض السباحة المُخصص لاستعادة الحيوية، غرفة البخار العشبية، الساونا العلاجية، الدش التخصصي، غرفة التجميل ومنطقة الاسترخاء.

شارك برأيكإلغاء الرد