Booking.com

حصل فندق الفيصلية الرياض على جائزة أفضل فندق فاخر لعام 2018، جاء ذلك خلال احتفالية جوائز السفر العالمية التى عقدت فى لشبونة مؤخرا.

وقد قالت مصادر بالفيصلية: “إنه التزاما منا بمسئوليتنا نجاه ضيوفنا نعمد على تقديم التسهيلات والخدمات الاستثنائية والإبتكاري”، لافتين إلى أن فندق وأجنحة الفيصلية، تتميز بتقديم أقصى درجات السفر للأعمال والترفيه.

ويمثل فندق الفيصلية سويتس الوحيد المخصص للأجنحة الفندقية في الرياض حيث يضم 106 جناحًا مجهزًا بشكل رائع، ويوفر وسائل راحة فاخرة يستفيد منها كل من الموظفين التنفيذيين المشغولين والعائلات المسافرة.

الجدير بالذكر أن فندق الفيصلية فاز سابقاً بأوسمة مشابهة من هيئات جائزة عالمية مرموقة بما في ذلك فندق بيست بزنس في الرياض لعام 2017 و 2018 في جوائز بيزنس ترافيلر ميدل إيست بالإضافة إلى جوائز التميز في السياحة السعودية وجوائز الفنادق العالمية الفاخرة.

يشار إلى أن جوائز السفر العالمية التي تعتبر جوائز الأوسكار لصناعة السفر قد تأسست في عام 1993، وهي تمثل أعلى مرتبة في صناعة السياحة العالمية حيث تحدد الأكفأ والأفضل في صناعة السياحة العالمية، ويتم التصويت من قبل المتخصصين في الصناعة والمسافرين.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت