Booking.com

فاز فندق الفيصلية بأربع جوائز في حفل توزيع “جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط” لعام 2016 والذي استضافته دبي مؤخرا.

وتشمل الجوائز التي فاز بها فندق وأجنحة الفيصلية في حفل جوائز السفر العالمية 2016 أفضل فندق للأعمال والمؤتمرات في الشرق الأوسط، أفضل أجنحة فندقية فخمة في الشرق الأوسط، أفضل فندق للأعمال والمؤتمرات في المملكة، أفضل جناح فندقي في المملكة.

وتشهد الجوائز التي فاز بها الفندق على ريادة منشآته لقطاع الضيافة والأعمال والمؤتمرات، في حين حظيت أجنحة الفيصلية بالتقدير لكونها عنواناً للفخامة المنقطعة النظير.

ويتميز فندق الفيصلية بموقعه في قلب العاصمة الرياض، ويجمع ما بين الأصالة العربية والفخامة العالمية، يتألف الفندق من 224 غرفة وجناحاً تنفرد كل منها بطابعها وطرازها الخاص، في حين تضمّ أجنحة الفيصلية 106 أجنحة فاخرة بتصاميم مستوحاة من ثقافات العالم.

وقال ألكسندر بلير مدير عام فندق الفيصلية “من دواعي فخري الشديد أن أستلم لا جائزة واحدة فحسب، بل أربع جوائز من جوائز السفر العالمية، التي تحظى بتقدير واسع في قطاع السفر والسياحة لتكريمها خيرة الجهات الناشطة في القطاع”

وأضاف: “أودّ أن أهدي فريق عملنا كله هذه الجوائز، إذ لولا تفاني موظفينا وإخلاصهم، لم يكن فندق الفيصلية ليمنح ضيوفه يومياً تلك التجارب الفريدة من نوعها التي تبقى عالقة في الأذهان، كما أتوجّه بالشكر لصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سعود بن خالد مالك الفندق ورئيس مجلس إدارة شركة الخزامى للإدارة، لرؤيته الاستشرافية السديدة، وعبدالعزيز الحبيب رئيس الشركة، وحسين حتاتة نائب رئيس قطاع الضيافة في الشركة، وفرق عملهم لِحُسن توجيههم ودعمهم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت