Booking.com

أعلن فندق “الفيصلية” في الرياض, وهو أحد فنادق “روزوود” عن توسيع الفعالية الشهية الخاصة بالطهو ومأكولات النخبة والمعروفة باسم “قمة الغلوب بالفيصلية” وذلك بإطلاقها عبر سلسلة من سبع فعاليات تقام على مدى أربعة عشر شهراً بعد أن كانت تقام لأسبوع واحد فقط كل عام خلال السنوات الخمس الماضية.

قمة الغلوب الفيصلية

“قمة الغلوب الفيصلية” تُمتع العاصمة السعودية بروائع الطهو العالمي

وتعتبر سلسلة “قمة الغلوب بالفيصلية” سلسلة فعاليات حصرية يستضيفها عدد من كبار الطهاة العالميين المشهورين, وستقام في كل من مطعم “ذا غلوب” الفائز بجوائز عالمية والقابع فوق برج الفيصلية الشامخ, ومطعم “لا كوتشينا” العصري في فندق أجنحة الفيصلية.

وقد أعرب أليكس بيتشل المدير التنفيذي لفنادق “روزوود” بالرياض عن سعادته باستضافة هذه السلسلة من فعاليات الطهو التي قال إنها لا تكتفي بتجسيد التميّز الذي تتسم به مطاعم فندق الفيصلية, ولكنها أيضاً تؤكّد المكانة الريادية للعاصمة السعودية كوجهة بارزة للاستمتاع بتناول الطعام الفاخر.

وتشتمل “قمة الغلوب بالفيصلية” على أمسيات عشاء احتفالية تضمّ أطباقاً مختارة, واستوديوهات غداء شخصية يعدها ويرتب لها الطهاة بأنفسهم علاوة على ندوات حصرية, وعروض متخصصة بالطهو, وسوف يبتكر الطهاة المشاركون في القمة والقادمون إليها من عدد من أشهر المطابخ في أوروبا والولايات المتحدة قوائم طعام تضمّ أطباقاً تمثّل الأطعمة المحلية في المناطق التي أتوا منها إلى جانب أطباقهم الخاصة التي أسهمت في اكتسابهم شهرة عالمية.

تبدأ السلسلة الأولى من الفعاليات في 28 سبتمبر, وتمتد حتى 3 أكتوبر في مطعم “لا كوتشينا” الراقي ذي الطابع المعاصر, وسوف يُبهر الطاهي الإيطالي الشيف هانز بومغارتنر الحاصل على نجمتين من نجوم ميشلان محبي الطعام بأسلوبه الفني المبتكر في إبداع أجمل الأطباق الإيطالية.

وتشارك علامات تجارية معروفة في المملكة فندق الفيصلية كشركاء داعمين للحدث المرتقب إدراكاً منها لأهميته, ومن هؤلاء الأندلسية جورميه, والخطوط القطرية, وسوني, وبورتا, وجريدة الجزيرة, وعين الرياض.

وانتهى بيتشل إلى القول: “قمة الغلوب بالفيصلية” حدث لا مثيل له في منطقة الشرق الأوسط, ونحن نأمل الترحيب بضيوفنا الدائمين الموالين وبضيوف كثُر آخرين نتوقع أن يتفضلوا بتشريفنا في هذه الفعالية القمة”.

ويمكن للضيوف الراغبين بالحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات الاتصال بمركز حجوزات فندق الفيصلية عبر الهاتف: +966 11 273 2222.

وجدير بالذكر أن فندق الفيصلية افتتح في مايو 2000 م, ويقع في برج الفيصلية الذي يمثل أحد أهم معالم مدينة الرياض تلك المدينة التي تجمع بأسلوب أنيق بين التقاليد والمعاصرة, ويضم الفندق 330 غرفة وجناحاً, ويحتوي على أكبر قاعة احتفالات واجتماعات خالية من الأعمدة بالمملكة كما يتميز بتوفيره لخدمة النادل الشخصي على مدار الساعة التي ارتقت بفنّ الخدمة الشخصية إلى مستويات غير مسبوقة, ويتسم الفندق بكونه ملائماً تماماً لاحتياجات رجال الأعمال المهتمين بالرفاهية والفخامة فهو يقدّم لهم غرفاً رحبة ومريحة مجهّزة بوسائل تقنية حديثة وأنظمة اتصال متطورة, ويشتمل الفندق على خمسة مطاعم سادسها هو مطعم “لا كوتشينا” الإيطالي, ونادٍ صحيٍّ كما يتيح إمكانية الوصول السهل إلى تسوق راقٍ.

وتدير مجموعة روزوود للفنادق والمنتجعات التي تأسست في دالاس بولاية تكساس الأمريكية العام 1979 عدداً من أفخم الفنادق وأرقاها في الوجهات السياحية الأكثر رواجاً في العالم, وهي تتبنّى فلسفة معروفة باسم “إ سينس أوف بلايس®” تعكس من خلالها الحسّ التاريخي وعراقة الإرث للوجهة إلى جانب إبرازها لخصوصياتها وميزاتها, ومن بين الفنادق التي تديرها الشركة “روزوود مانشين أون ترتل كريك” في دالاس, وفندق “كارلايل” في نيويورك, و”روزوود ليتل ديكس باي” في فيرجين غوردا, وفندق “مانشين أون بيتش تري” في أتلانتا علاوة على فنادق ذات طابع كلاسيكي معاصر مثل “روزوود ساند هيل” في كاليفورنيا, وفندق و”سان ميغيل دي أليندي” في المكسيك, و”روزوود تَكرز بوينت” في برمودا كما تقدم روزوود في عدد من فنادقها منتجعاً علاجياً باسم “سينس سبا®” يقدّم مجموعة علاجات مستلهمة من التراث المحلي والبيئة الطبيعية للمكان.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت