Booking.com

أكمل فندق المطار ميلينيوم دبي المرحلة الأولى من برنامج التوسعة فيه, والتي تمثلت في إضافة 150 غرفة جديدة إلى الغرف الموجودة فيه وعددها 115 غرفة, ويشمل البرنامج إضافة 75 جناحاً وغرفة “كلوب” قبل نهاية العام الجاري ليصل بذلك عدد الغرف في الفندق إلى 341 غرفة.

فندق المطار ميلينيوم دبي

فندق المطار ميلينيوم دبي يضيف 75 جناحاً وغرفة كلوب قبل نهاية 2013

وتم تصميم الغرف الجديدة التي تم إنجازها في الطوابق الأربعة من المساحة المضافة لفندق المطار ميلينيوم دبي, وفقاً لاحتياجات الضيوف لا سيما رجال الأعمال, وتضم حماماً فاخراً ومنضدة مكتب وشاشة تلفزيون مسطحة بمقاس 40 بوصة وخدمة واي فاي وزاوية لإعداد الشاي والقهوة.

وقال سايمون مور المدير العام لفندق المطار ميلينيوم دبي: “عملنا على إضافة هذه الغرف الجديدة, والتي تم تصميمها وفقاً لأحدث المواصفات العالمية وتم تزويدها بأحدث الأجهزة التقنية بهدف زيادة قدرتنا الاستيعابية ولتعزيز كفاءتنا في المنافسة على زيادة حصتنا في السوق إضافة إلى الإسهام في تلبية الطلب المتزايد من الزوار الوافدين إلى دبي”.

وسيضيف فندق المطار ميلينيوم دبي كذلك ضمن برنامج التوسعة ثلاثة مرافق جديدة لتناول الطعام والشراب وقاعات لإقامة الفعاليات والاجتماعات ومن المقرر أن تكتمل جميعها في بداية العام المقبل.

ويأتي تنفيذ برنامج التوسعة في فندق المطار ميلينيوم دبي في وقت تشهد فيه دبي نمواً لافتاً في أعداد الزوار من السياح ورجال الأعمال حيث صنف مؤشر ماستركارد للوجهات العالمية دبي في المرتبة السابعة لأكثر الوجهات شعبية في العالم مستقطبة 89 .9 مليون زائر من مختلف مناطق العالم ممن قضوا ليلة مبيت واحدة في 2013 بارتفاع 2 .8 في المئة عن العام الماضي.

ولفت المؤشر إلى أنه إذا استمرت دبي بنفس معدل النمو الحالي فسوف تقفز إلى المرتبة الثالثة بحلول 2016 متفوقة على باريس وسنغافورة اللتين تستقطبان حالياً 93 .13 مليون و75 .11 مليون زائر على التوالي.

وبحسب بيانات شركة “تي آر آي” لاستشارات الضيافة بلغت نسبة الإشغال في فنادق دبي 86 في المئة خلال النصف الأول من العام الجاري ومن المتوقع أن ترتفع بنسبة 11 في المئة عن العام الماضي.

وقال مور: “في الواقع يتميز فندق المطار ميلينيوم دبي بموقعه القريب من مطار دبي, وبالتالي يجعل منه موقعاً مثالياً لاستقطاب الأعداد المتزايدة من المسافرين القادمين عبر مطار دبي للإقامة لمدة قصيرة سواء من السياح أو رجال الأعمال, وبالطبع فإن أعداد الزوار إلى الإمارات العربية المتحدة سوف تتضاعف بالتأكيد في حالة فوز دبي بتنظيم معرض إكسبو 2020”.

وأضاف: “عملنا كذلك على إعادة تجديد المرافق الخارجية لفندق المطار ميلينيوم دبي ضمن برنامج التوسعة الجديدة بما فيها مطعم “الفريسكو” بمرافقه المتواجدة في الهواء الطلق ومسبح الواحة الذي تبلغ مساحته 503 أمتار مربعة, ويعد مكاناً مثالياً لاستضافة حفلات استقبال ومناسبات كبيرة لأكثر من 600 شخص خصوصاً لفعاليات قطاع سياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت