Booking.com

أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن منح المزيد من الخصومات لجميع الضيوف والنزلاء حاملي بطاقة “مكافآت المفرق” الحصرية، ليستمتع الضيوف والنزلاء بإقامة استثنائية في غرف وشقق الفندق الفاخرة وتناول أشهى المأكولات والمشروبات المقدمة في مطاعم الفندق المتنوعة.

بالإضافة إلى الحصول على دخول مجاني إلى مرافق الفندق الترفيهية الحديثة منها حوض السباحة الضخم و ملاعب التنس و السكواش و نادي “سبا الفيروز” الصحي و النادي الصحي الخاص بالسيدات فقط و غيرها.

تمكن هذه البطاقة الحصرية الضيوف والزوار من الحصول على خصم بنسبة 10% من المبلغ الإجمالي عند قيامهم بأي معاملة نقدية في الفندق ويتم الحصول عليها عن طريق تصوير رمز “QR Code” وتحميل تطبيق فندق المفرق على الهواتف الذكية.

كذلك أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق عروضٍ مميزة للزوار للإستفادة من مرافق الفندق الفخمة، وتشمل هذه العروض خصماُ بقيمة 25% على عضوية النادي الصحي السنوية والشهرية.

ويوفر الفندق ذو الأربع نجوم مجموعةً استثنائية من الأنشطة في الهواء الطلق وداخل قاعات الفندق الحديثة، والتي تبدأ مع طلوع الشمس وتنتهي بحلول الليل.

ويمكن للزوار الاختيار بين الصالة الرياضية الحديثة المختلطة أو صالة النساء المجهزة بمدخلٍ منفصل، وتم تزويد الصالة الخاصة بالنساء بأحدث الأجهزة الرياضية وبمساحة مخصصة لدروس الزومبا الأسبوعية، بالإضافة لردهة الشمس حيث يمكن للسيدات الاسترخاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع ببركة السباحة المنعشة.

ويتميز فندق المفرق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد المراكز و الوجهات السياحية المهمة في أبوظبي حيث يبعد مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 20 دقيقة من جامع الشيخ زايد الكبير ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وجزيرة ياس، ويعتبر الوجهة الأمثل للضيوف والعائلات بعيدا عن صخب المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت