Booking.com

أعلن فندق المنارة التابع لمجموعة “ذا لكشري كولكشن” في سرايا العقبة عن تقديمه لتقنية تسجيل الوصول والمغادرة عبر الهاتف الذكي، وذلك كخطوة منه لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر.

وبهذا، أصبح أول فندق بين كافة فنادق العقبة بتقديم هذه الخدمة المميزة وضمها إلى باقة خدماته، حيث تسمح هذه الخدمة المتاحة عبر تطبيق “ماريوت بونفوي” لنزلاء الفندق بإتمام إجراءات الحجوزات من خلال هواتفهم، بطريقة سلسة وفي غاية السهولة.

وتعتبر هذه الخدمة المبتكرة فرصة رائعة للنزلاء لعيش تجربة سهلة ومثالية وموفرة للوقت والجهد، حيث بإمكانهم الدخول لحجوزاتهم في الفندق وتعديلها والإضافة إليها، فضلاً عن تسجيل الوصول قبل يومين من تاريخ الحجز، واختيار وقت الوصول المتوقع، واستلام إشعار التنبيه بجاهزية الغرفة من قِبل الفندق، كما ويمكن تسجيل المغادرة أيضاً عبر الهاتف النقال.

ولم تأت هذه الميزة لتعزز تجربة الوصول والمغادرة فحسب، بل إنها أيضاً تمكن مستخدمي تطبيق “ماريوت بونفوي” من التفاعل المباشر مع فريق الفندق لتسجيل ملاحظاتهم وطلباتهم عبر خدمة المحادثة المتاحة في التطبيق في أي وقت كان، والتي يتم استخدامها حالياً في أكثر من 6500 فندق من مجموعة ماريوت الدولية في جميع أنحاء العالم.

كما بإمكان ضيوف الفندق الآن، طلب خدمات إضافية خلال فترة إقامتهم، سواء كانت تتعلق بالمستلزمات الإضافية مثل، المناشف ومستلزمات النظافة الشخصية، أو حتى طلب معرفة أوقات خدمة التنقل التي يوفرها الفندق، أو نادي اللياقة، أو خدمة تنظيف الغرف، انتهاءً بخدمة المساعدة بالأمتعة، حيث يمكن الاستفسار عنها جميعها من خلال خدمة المحادثة المتاحة عبر التطبيق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت