Booking.com

حصل كل من فندق الميدان ومنتجع باب الشمس الصحراوي على جائزتين من جوائز السفر العالمية 2019 خلال الدورة السادسة والعشرين من هذه الجوائز السنوية.

وقد حصد فندق الميدان جائزة “المنتجع الرياضي الرائد في منطقة الشرق الأوسط” للعام السادس على التوالي، فيما حصل منتجع باب الشمس الصحراوي على جائزة “المنتجع الصحراوي الرائد في منطقة الشرق الأوسط” للعام السابع على التوالي.

وليست هاتان الجائزتان سوى إنجاز إضافي مثير للإعجاب بالنسبة إلى هذين الفندقين التابعين للشركة نفسها.

وتعليقاً على ذلك، قال روبن ميفسود، مدير عام فندق الميدان ومنتجع باب الشمس الصحراوي، تعبيراً عن سروره بهذا الإنجاز: “بفضل فريق موظفينا المدربين جيداً وبفضل تفانيهم والتزامهم والتخطيط المتواصل والدقيق والتنفيذ الذي يليه، نحن قادرون على البقاء في الطليعة وعلى التقدم على كل منافس لنا بالفوز بجوائز مرموقة والحفاظ على مكانة عالية في سوق الصيافة”.

وافتتح فندق الميدان أبوابه عام 2010، وهو مبني حول مضمار ميدان لسباق الخيول الذي هو وجهة كأس دبي العالمي، ويُعد من معالم دبي الاستثنائية لما يضمه من مرافق رياضية فخمة من بينها ذا تراك ميدان للجولف، ملعب الجولف المزود بتسع حفرات والمضاء.

فضلاً عن جولات ما وراء الكواليس على الاسطبلات ومسبح استثنائي إلى جانب سبع مطاعم وصالات وغرف وأجنحة فخمة مطلة على مضمار السباق أو برج خليفة.

أما منتجع باب الشمس الصحراوي فهو واحد من معالم دبي الأصيلة وقد افتتح أبوابه عام 2004 ليقدم أعلى درجة من الضيافة العربية الأصيلة من خلال الجمع بين الفخامة والأصالة.

ويُعد هذا المنتجع وجهة صحراوية ممتازة بفضل الأنشطة الترفيهية المتعددة التي يوفرها بدءً بالقيادة في قلب الصحراء ومشاهدة حيوانات المها والظباء وصولاً إلى الرماية والتجربة الاستجمامية الصحراوية والمسابح مروراً بتجارب صحراوية لتناول الطعام وترفيه حي وغرف وأجنحة ذات تصميم عربي أصيل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.