Booking.com

حصل فندق ام مكة من ميلينيوم فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، على جائزة أفضل فندق فاخر من جوائز فندق العام، حيث تكرم جوائز فندق العام الفنادق والمراكز الصحية الفاخرة كل عام على مستويات الخدمة الاستثنائية التي تقدمها للعملاء ومرافقها عالمية التصميم والطراز.

ويعكس حصول الفندق على التكريم جهوده الدؤوبة لرفع مستويات الخدمة وتميزها عبر كافة مرافقه وعملياته، وكان الفندق قد فاز في العام الماضي على جائزة تقييم الضيف حيث حاز على اهتمام كبير من المشاهير الذين يثقون في فندق ام مكة من ميلينيوم لتلبية احتياجات السفر والإقامة الخاصة بهم عند زيارة مكة المكرمة.

ويتولي الفندق مهمة عظيمة بتقديم خدمات الضيافة لزوار مكة من حجاج ومعتمرين، وهي مهمة متأصلة ومتجذرة في تاريخ مكة، ولهذه الغاية يوفر الفندق 785 غرفة وجناح فندقي فاخر أنيق التصميم ومزود بكافة وسائل الراحة والتقنية إضافةً إلى قربه من المسجد الحرام حيث يقع مسافة دقائق من القيادة عن المسجد.

وقد صرح هشام الشريف، الرئيس التنفيذي لشركة النبلاء الدولية: “نفخر بإنجازات فريق عمل الفندق ونتطلع بتفاؤل لنشهد المزيد من الإنجازات، وكلنا ثقة بمساهمات كل عضو من أعضاء الفريق ونشجعهم على الدوام لاستكشاف فرصهم المهنية في مجال الضيافة وأن يكونوا نموذجًا يحتذى في هذا القطاع الهام”.

وبدوره، قال محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم: “نفخر بهذا التكريم المميز من جوائز فندق العام، حيث يتوج هذا التكريم التزامنا وجهودنا المتواصلة في تقديم خدمات استثنائية تتجاوز توقعات عملائنا من المسافرين المعاصرين وتقدم لهم تجربة إقامة لا تُنسى، وسيلهمنا هذا التكريم لتبني وتطوير أفضل الممارسات في مجال الضيافة بما يؤهلنا أن نكون على الدوام مزود الضيافة الأولى لضيوفنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.