Booking.com

عززت إدارة شركة دويتش الألمانية العالمية لإدارة الفنادق، بيئة الاستثمار في نزوى من خلال إنشاء فندق إنترسيتي نزوى الواقع في قلب المدينة تحديدا بمنطقة فرق للأعمال، ويتميز الفندق بقربه من نزوى جراند مول “كارفور” وحديقة الألعاب المائية “نزوى أكوا بارك”.

ويتألف الفندق من 120 غرفة وأجنحة واسعة مع تلفزيون للترفيه، وخدمة WiFi عالية السرعة مجانًا لإبقاء الضيوف على اتصال بالانترنت.

كما يحتوي فندق نزوى انترسيتي على مرافق مختلفة تشمل حوض سباحة ومركز للياقة البدنية، ويقدم الفندق مختلف المأكولات الشهية في مطعم الوادي الذي يمكن أن يستوعب 150 ضيفًا ومقهى بيسترو كافيه الذي يمكنه استضافة حوالي 50 شخصًا.

وتم تجهيز الفندق لتنظيم الحفلات والفعاليات المختلفة، حيث يضم الفندق قاعة انترسيتي للمناسبات المخصصة لحفلات الزفاف والمؤتمرات والتي تتسع لما يصل إلى 700 شخص.

وتتضمن القاعة مجلس كبار الشخصيات، وغرفة عروس، وأحدث التقنيات، وشاشة عرض 220 بوصة، و10مكبرات صوت مدمجة، ونظام إضاءة وغرفتي تحكم، ويضم الفندق أيضا 3 غرف اجتماعات مثالية لإقامة حلقات العمل واجتماعات الشركات.

وفي تعليقه على الافتتاح المرتقب للفندق الجديد، قال المدير العام الاقليمي لفنادق انتر سيتي، أنيس شنارة: “يعد فندق إنترسيتي نزوى واحد من أحدث المعالم في مدينة نزوى الثقافية، ونرحب بضيوفنا في فندقنا الجديد الذي يحتوي على غرف مريحة، وأفخم قاعة في المدينة، ونقدم أفضل المأكولات في مطعم الوادي، إنه الخيار الأمثل للعائلات والأفراد وأصحاب الأعمال، الجميع مرحب به لتجربة الضيافة الألمانية”.

وتعتبر نزوى بمحافظة الداخلية واحدة من أقدم المدن في السلطنة، فهذه المدينة بمثابة حلقة وصل بين أجزاء مختلفة من محافظات السلطنة، حيث تقع عند طرق الربط بين مسقط وصلالة ومحافظتي الظاهرة والبريمي، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية الجذابة. تنعم نزوى بالجمال الطبيعي وتملك العديد من المواقع التاريخية مما يجعلها على رأس الوجهات السياحية الشهيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.