Booking.com

نال فندق باب القصر لقب “أفضل فندق فاخر لإقامة المؤتمرات والفعاليات والمعارض في دولة الإمارات”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العربي 2019 بدبي الأربعاء الماضي.

وأقيمت هذه الفعالية في منتجع “ويستين دبي شاطئ الميناء السياحي”، وتشكل منبرًا رئيسيًا لتكريم أفضل الجهات العاملة في قطاعات الضيافة والسياحة والسفر وتسليط الضوء على ما يميزها من عروض وخدمات في مختلف المجالات. ويتم اختيار المرشحين لنيل الجوائز من خلال نظام تصويت فريد ولجنة تحكيم ذات احترافية عالية.

ويتمتع فندق باب القصر بتصاميم فريدة تعكس الضيافة العربية الأصيلة بلمسة إبداعية مبتكرة، ويوفر العديد من المزايا الفاخرة والتي تتضمن، غرف وأجنحة فسيحة ذات تجهيزات مميزة، وخيارات ذوقية عالمية، ومركز لياقة بدنية مجهز بأحدث المعدات، وأضخم لاونج خاص برجال الأعمال.

بالإضافة إلى قاعة احتفالات ضخمة وحديقة رائعة تقع بمحاذاة الشاطئ. أما المرافق الخاصة بإقامة المؤتمرات والفعاليات والمعارض فتتضمن 16 غرفة اجتماع مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية، تمتاز بتصاميمها الداخلية المتقنة وإطلالتها الخلابة على أفق مدينة أبوظبي، ما يجعله الوجهة الأفضل لجميع المسافرين.

وبهذه المناسبة، قال نيمو أسيموفيك، المدير العام لفندق باب القصر: “يشرفنا حصولنا على هذا التكريم المرموق الذي يعكس جهد فريقنا وتفانينا في منح ضيوفنا تجربة فاخرة لا تضاهى، ونحن ملتزمون بمنح ضيوفنا أفضل الخدمات الممكنة. ولذا لدينا العديد من المشاريع المثيرة التي ستنطلق في المستقبل القريب وسيكون من شأنها الارتقاء بتجربة ضيوفنا وتعزيز سمعة فندقنا كأحد المعالم البارزة في العاصمة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.