Booking.com

أعلن فندق بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات إطلاق برامج اللياقة البدنية مُتعددة الأبعاد والتي تتناسب مع احتياجات ومتطلبات كل شخص.

وتستقطب حلول اللياقة البدنية في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي هؤلاء الضيوف لتكون خيارهم الأول، ويرجع ذلك أساساً إلى استخدام تقنية “InBody770” المتقدمة، خاصة بعد اعتراف الخبراء في جميع أنحاء العالم بتقنية تحليل تكوين الجسم “BCA” كأحدث تقييم للصحة.

ويركّز فريق المنتجع على “BCA” الذي يُساعد في علاج السمنة، ووضع الملامح المُتكاملة للياقة العملاء البدنية، إضافة إلى مراقبة فقدان الدهون في الجسم ونمو العضلات نتيجة التمرينات الرياضية والنظام الغذائي، من أجل وضع توصيات للحدّ من ظهور علامات الشيخوخة، فضلاً عن توفير البيانات الأساسية للاستشارات التغذية.

وتكتمل 360 درجة من الرحلة إلى العافية بمجموعة مبتكرة من فصول اللياقة البدنية مثل التمارين المائية وجلسات التمدد الصباحية المثالية للمبتدئين، وجلسات “سويتش جيم”، هاي كور ماكس ترينينغ، وتمرينات هايت إنتينسيتي إنتريفال، المُصممة لعُشاق اللياقة البدنية من متوسطي الخبرة والمحترفين.

وقال ريتيف فيرميولين، مدير برامج اللياقة في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “يشتمل البرنامج على تقنية InBody770 الحديثة، والتي تعمل على قياس تركيبة الجسم ومن ثمّ وضع الهدف الصحي المثالي للشخ،. وتتيح نتائج الفحص إلى جانب تحليل أسلوب الحياة أمام فريق العافية في الفندق، فرصة تنظيم برنامج لياقة مُتعدّد الأبعاد يجمع عادةً بين علاجات السبا، التدريبات، أنشطة العافية وخطة النظام الغذائي”.

وأضاف: “في الماضي، ربما كان الجميع يكتفي بالعثور على مكان لممارسة تمارين الصباح الباكر، والتي تكون على الأغلب صالة ألعاب رياضية دون نوافذ. ولكن الآن، فقد ساهم التركيز المتزايد على الصحة والعافية، إلى خلق جيل جديد من عشاق اللياقة البدنية الذين رفعوا من المستوى عبر روتينهم اليومي للياقة البدنية”.

شارك برأيك