Booking.com

بدأ فندق “بارك حياة أبوظبي” بجزيرة السعديات بالترحيب بالضيوف للموسم الجديد بعد إعادة افتتاح مطعم “بيتش هاوس” حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المتوسطية الأصيلة في هذا المطعم.

بارك حياة أبوظبي

مطعم “بيتش هاوس” يقدم أشهى المأكولات مع مشاهدة الدلافين وهي تلعب في الماء

وقال الفندق انه المطعم يقدم الآن مجموعة واسعة من أشهى المأكولات البحرية للغذاء والعشاء للضيوف الذين يرغبون في بدء عطلة نهاية الأسبوع مع مأكولات صحية مثل اللحم المقدد والبيض المقلي ومأكولات أخرى في حين يمكن للضيوف أن يشاهدوا الدلافين وهي تلعب في الماء خلال تناول وجباتهم.

ولذلك بإمكانك أن تتمتع بلحظات لا تنسى مع أحبائك، وجعل بيتش هاوس وفندق بارك حياة أبوظبي محطتك الرئيسية لعطلة نهاية الأسبوع والاستمتاع بالمأكولات المتوسطية مع الاسترخاء في جو الشاطئ الرائع.

ويعد بارك حياة أبوظبي ملاذ حصري على جزيرة السعديات وعلى امتداد تسع كيلومترات من الرمال البيضاء المحمية، ويلبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء من خلال موقعه الفريد الذي يطل على شاطئ البحر ونادي جولف شاطئ السعديات، وكذلك قربه على بعد دقائق من منطقة أبوظبي التجارية الرئيسية، ويقع على بعد 25 دقيقة فقط من مطار أبوظبي العالمي.

يشمل فندق بارك حياة أبوظبي علي 306 غرف وفلل وأجنحة فخمة، وجرى تجهيز كافة الغرف بحمامات واسعة مع أحواض الاستحمام ضخمة ودش فضلاً عن شرف فسيحة تطل على مياه البحر ونادي الجولف وبركة السباحة.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: