Booking.com

حصل فندق بارك حياة دبي المصنّف من فئة 5 نجوم والواقع على ضفاف قناة دبي المائية على جائزة “المنتجع الرائد للشركات عالميًا لعام 2019” خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أقيم مؤخراً في سلطنة عمان.

وتعد جوائز السفر العالمية بنسختها الـ 26 واحدة من أبرز برامج جوائز السياحة والسفر التي يرتقبها الكثيرون في قطاع الضيافة، والتي تجري بتصويت من خبراء مجال السفر والسياحة والسياح من مختلف أنحاء العالم.

ويعكس هذا التتويج التزام الفندق بنهج التميز والذي يتجلى في أداء فريق العمل المدرب تدريبًا جيدًا والمؤلف من موظفين من 60 بلدًا مختلفًا.

ويوفر فندق بارك حياة دبي وصولاً ًإلى نادي خور دبي للغولف واليخوت الشهير، وهو ما يتيح للضيوف التمتع بمجموعة من المرافق الترفيهية والرياضية المنتشرة في الفندق الممتد على مساحة 93 فدانًا والذي يضم 14 مطعمًا حائزًا على جوائز، ومرسى سفن مذهل من 122 رصيفًا، وفيلات سكنية، ومرافق سبا عالمية المستوى، وشاطئ اللاجون، فضلاً عن ملاعب الغولف عالمية.

وحول ذلك، قال ستيفان شوباك، المدير العام للفندق: “يسُرّ جميع أفراد فريق العمل بالجائزة التي حظي بها فندقنا عن المرافق والخدمات الرائعة التي نقدمها باستمرار لضيوفنا، هذا التتويج هو إنجاز كبير للفندق ونتوجه بالشكر لجميع الزملاء، مجموعة حياة ووصل للضيافة، الشركة المالكة للفندق، لدعمهم المتواصل بتقديم الأفضل في الخدمات”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت