قال هينريك موريو مدير عام فندق “برج العرب” إن العمل على توفير الخدمة للأشخاص الأغنياء حول العالم, والاعتناء باحتياجتهم, ودفعهم إلى الإحساس بالتميز خلال إقامتهم بالفندق ليس بالمهمة السهلة.

فندق “برج العرب” يمتلك أكبر طاقم في العالم مخصص لكل جناح فندقي

وعلى الرغم من أن عدة أبنية ضخمة شيدت بعد “برج العرب” فإن موريو يصر على أن الفندق يعتبر من بين الفنادق الأكثر رفاهية في العالم.

وقال ان الفندق يمتلك حالياً أكبر طاقم في العالم مخصص لكل جناح فندقي, وبمعدل ثمانية أفراد لخدمة الضيف الواحد.

 وتابع موريو إن “مفهوم الرفاهية لدينا يتمثل بكمية الوقت الذي يمضيه أفراد طاقم الفندق برفقة كل ضيف, مشيراَ إلى أن خبرة كل من هؤلاء الأشخاص تفوق ال 25 عاماً من العمل في أفضل الفنادق .

وأضاف موريو أن “مساحة الجناح الأصغر في الفندق تبلغ 170 متراً مربعاً أي ما يعادل مساحة الأجنحة الرئاسية في أغلبية الفنادق” مشيراً إلى أن إدارة الفندق زودت الأجنحة بأجهزة كمبيوتر, وأجهزة آي باد مطلية بالذهب .

ويشار إلى أن ارتفاع “برج العرب” يبلغ 321 متراً أي ما يساوي ارتفاع برج “إيفل” في العاصمة الفرنسية باريس إضافة إلى أن ردهة الفندق يمكنها أن تتسع لتمثال الحرية.

وبلغت كلفة بناء الفندق زهاء 650 مليون دولار في حين يستأجر ضيوف الفندق الجناح الملكي بمقابل يقارب 19 ألف دولار لقضاء ليلة واحدة.

وينفي موريو مفهوم ما يسمى بالفندق “سبع نجوم” ضمن قوائم التصنيف الفندقية موضحا أن “الفندق من فئة الخمس نجوم, ولا نحب هنا أن نروج لهذه الفكرة الخاطئة”.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصل على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة – مجموعة من أبرز الشركات والمشاريع ومقرها دبي – تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتضم هذه المجموعة العالمية الشهيرة برج العرب, وهو أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبو ظبي.

وصنفت مجموعة جميرا القابضة كأفضل سلسلة فندقية في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي كما لقبت بأفضل السلاسل الفندقية الفاخرة في العالم من قبل قُراء مجلة بيزنس ترافلر.

شارك برأيكإلغاء الرد