Booking.com

يحتفل فندق بلازو فيرساتشي دبي بمناسبة مهرجان الفوانيس الصيني في 16 فبراير الجاري، لتحمل الأجواء الاحتفالية فرصة رائعة للتنعّم بالطقس الشتوي المنعش في هذا الفندق الخلّاب المطلّ على خور دبي، حيث تنتظر الزوّار أنشطة ثقافية مسلية، ومأكولات لذيذة ولحظات حافلة بالمرح.

كما يتخلل الاحتفالات تشكيلة واسعة ممّا لذ وطاب من المأكولات الصينية التقليدية ومحطّات الطهي الحيّ، إلى جانب العديد من الأنشطة التفاعلية والمسلية، كدي جاي، ودورة تدريبية لتعلّم الأحرف الصينية، واختبار مسلٍّ، وسحب على جوائز رائعة (تشمل قسائم لخدمات السبا والعافية والمطاعم والإقامة في الفندق).

وقد أشرف على تحضير المأكولات الشيف الصيني جايسون تشاو، الذي يملك أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال تحضير الـ”ديم سوم” (dim sum) في الكثير من الفنادق العالمية والمطاعم الفاخرة.

وسيكون هذا المهرجان بمثابة جنّة لعشّاق الطعام، إذ يشمل المأكولات من كافة أنحاء الصين، مثل الديم سوم بالقريدس، ولفائف الدجاج والفطر، وفطائر اللحم المقلية، ولفائف السبرينغ رولز.

أمّا محطّات الطهي الحيّ، فتقدّم الدجاج الحار مع الفستق، واللحم المتبّل مع الفلفل الأسود، والقريدس مع صلصة الحامض والحلو، ونودلز الدجاج، والبرغر بلحم واغيو.

وينطلق المهرجان بحديقة كومو في فندق بلازو فيرساتشي دبي يوم 16 فبراير 2019، بين الساعة 5:00 بعد الظهر و10:00 مساءً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت