Booking.com

فازت شركة إنشاء للاستثمارات العقارية في مجال الفندقة والضيافة بجائزة أفضل مشروع عمراني في دبي من خلال تطويرها لفندق بلازو فيرساتشي في نسخة العام 2012 لجوائز العقارات العربية.

فندق بلازو فيرساتشي دبي

فندق بلازو فيرساتشي يفوز بجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق في دبي

 حيث تم تقديم الجوائز خلال الحفل الذي أقامته القمة العقارية لتوزيع جوائز العقارات العالمية 2012 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في فندق ذا ون أند أونلي رويال ميراج بدبي في الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري بحضور الرؤساء والمديرين التنفيذيين والإداريين ورؤساء مجالس الإدارة وغيرهم من صناع القرار في قطاع العقارات.

وفاز فندق بلازو فيرساتشي دبي الذي تطوره عن فئة التطوير العمراني للوحدات المتعددة وعن فئة التصميم الداخلي للشقق في دبي حيث تم تشييد فندق وشقق بلازو فيرساتشي دبي في قلب المدينة وسط مشروع قرية التراث العمراني ليطل المشروع مباشرة على واجهة مائية خلابة في تناغم واضح مع كل الدلائل الجمالية التي ترتبط بعلامة فيرساتشي الشهيرة.

 فيما فاز برج دي ون الذي تطوره أيضاً إنشاء بثمانين طابقاً فخماً بإطلالة مائية متميزة بالقرب من فندق بلازو فيرساتشي دبي ليحصد جائزة التوصية المستحقة للمباني العالية عن فئة دبي حيث يأتي هذا البرج المتميز بتصميم أخاذ تلتقي فيه الأصالة العربية بالحداثة الغربية.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت