Booking.com

أطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي أول عرض يُتيح للمقيمين في دبي قضاء نهار بين ربوعه، للتنعم بشمس دبي الساطعة والانتعاش في أحواض السباحة بمياهها الرقراقة.

وقد ابتكر الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم عرض #FollowTheSun كي يقضي الضيوف نهاراً من الراحة والاستجمام، ويستمتعوا بالسباحة طوال النهار في الأحواض الثلاثة الموزّعة بين أرجاء الفندق، بحيث تُشرق الشمس على جهة الحوض الشرقي وتغيب على جهة الحوض الغربي.

ويكون عرض #FollowTheSun لقضاء نهار عطلة مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد، حوض السباحة الغربي: من الساعة 7:00 صباحاً لغاية الساعة 7:00 مساءً، حوض السباحة المركزي والشرقي: من الساعة 7:00 صباحاً لغاية الساعة 9:00 مساءً، وتستمر خدمة المأكولات والمشروبات: من الساعة 8:00 صباحاً لغاية الساعة 6:00 مساءً.

سيشعر الضيوف وكأنهم في جنّة استوائية أثناء تذوّق أشهى المأكولات المشبعة بالنكهات المتوسطية، وسط الأجواء الصيفية الساطعة، ويمكنهم الاستلقاء في الأكواخ الأنيقة المحاذية لأحواض السباحة أو الغطس في المسابح المحاطة بأشجار النخيل.

تبدأ تجربة #FollowTheSun الفاخرة عند حوض السباحة الشرقي مع مشروب البطيخ والتوت العضوي، وكرواسان بنكهة المرزيبان ومشروب الفرابوتشينو البارد، قبل الانتقال إلى حوض السباحة المركزي حيث يتم تقديم جبنة البوراتا مع حبّات الطماطم وصلصة البستو بنكهة الحبق ولفائف الفوكاشيا المحضرة على الطريقة المنزلية.

ويمكن للضيف أن يروي عطشه مع البوظة بنكهة الموهيتو، والانتقال إلى حوض السباحة الغربي عند مغيب الشمس حيث ينتظره طبق فواكه طازجة أو طبق سوشي مطهو.

ويدعو الفندق زوراه بمشاركة لحظاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #FollowTheSun و#LivingPalazzoVersace للحصول على فرصة الفوز بإقامة لليلة واحدة في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.