Booking.com

افتتحت مجموعة أكور للفنادق مؤخرا, فندق بولمان لندن سانت بانكراس الذي يعد أول فندق من علامة بولمان الراقية يتم إطلاقه في المملكة المتحدة, في خطوة تهدف إلى توسيع مجموعة فنادق أكور في المملكة المتحدة.

فندق بولمان لندن سانت بانكراس

مجموعة أكور للفنادق تفتتح فندق بولمان لندن

ويأتي الافتتاح عقاب إعمال التجديد الشامل الذي خضع له الفندق والذي كان موطناً لعلامة نوفوتيل ليصبح حالياً أحد أكثر الفنادق فخامة وأناقة في العاصمة البريطانية.
ويتمتع فندق بولمان لندن بطابع عالمي من حيث الأسلوب والحداثة, ويقع على بعد ثلاث دقائق من كينغز كروس سانت بانكراس, ويضم 312 غرفة نوم مع إطلالة بانورامية على أفق لندن, بالإضافة إلى مطعم فخم وأنيق تحت اسم السهم الذهبي, ويضم 17 صالة لاستضافة مختلف الأحداث واجتماعات العمل, بما في ذلك مسرح كبير يضم 446 مقعداً لاستضافة الأحداث الفنية ومناسبات الشركات الضخمة.
وجدير بالذكر ان أكور للفنادق, المجموعة العالمية الرائدة في تشغيل الفنادق في أوروبا, تتألف من 67 فندقاً ومنتجعاً حول العالم, وتضم المملكة المتحدة حالياً عدداً من فنادق أكور من علامات “سوفيتيل”, و”إم جاليري”, و”نوفوتيل”, و”ميركيور”, و”إيبيس”.

ويذكر أن شبكة فنادق بولمان في الشرق الأوسط تنمو بنجاح لافت حيث توجد خمسة فنادق من هذه العلامة  في دبي وجدة ومكة المكرمة تضم ما مجموعه 2479 غرفة.

لمزيد من المعلومات وحجز الفندق برجاء زيارة الموقع الالكتونى.

المصدر

شارك برأيك