Booking.com

يقدم فندق تاج دبي الواقع في قلب منطقة برج خليفة فرصة لزواره للهروب من حرارة الصيف وإعادة اكتشاف مدينتهم بإقامة أنيقة بمفهوم من مزيج ماهر من التراث والبريق العصري، ومع بعض المعالم الأكثر روعة في دبي.

ويمكن للعائلات والأزواج الاستمتاع باستراحة من الواقع والهروب إلى هذا الملاذ الحضري النابض بالحياة مع مجموعته الفاخرة من 296 غرفة وجناحاً، والتي تطل على برج خليفة، وتعكس كل مساحة خاصة بعناية قيم “تاج” النبل والرعاية الصادقة، وهي مزينة بالفن الهندي الذي يعكس تراث العلامة التجارية.

كما يقدم تاج دبي أكثر الإجراءات الصحية والنظافة صرامة، مع بعض هذه التدابير لمراعاة سلامة جميع الضيوف، بما في ذلك فحص درجة الحرارة الإلزامي لجميع الضيوف الذين يدخلون مباني الفندق، وتوفير الأقنعة والقفازات والمطهرات عند الطلب والتباعد الاجتماعي وترسيم الحدود في المصاعد والمطاعم والأماكن العامة، لضمان راحة البال التامة، ما يسمح للضيوف بالاسترخاء والراحة.

ويوفر الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات الملهمة المتاحة في مفاهيم الطهي الحائزة على جوائز، سواء كانت رحلة أصيلة من خلال الأطباق الهندية المميزة في بومباي براسيري، أو وجبة غداء مريحة في المطعم البريطاني Eloquent Elephant.

كما يتيح تاج دبي مجموعة من مناطق الجذب في دبي على عتبة بابه، ما يسمح للزوار باستكشاف حي وسط المدينة، فمن برج خليفة المشهور عالمياً، إلى دبي مول المذهل، المجاور لسوق البحار الصاخب، سيتمكن الضيوف من تكوين ذكريات جديدة أثناء إعادة التواصل مع الأصدقاء والعائلات.

ويمكن للضيوف تجربة الإقامة في إحدى غرف أو أجنحة Luxury Burj View الفسيحة والفخمة، بما في ذلك وجبة الإفطار اليومية وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً، وذلك بأسعار تبدأ من 299 درهماً في الليلة.

ويمكن للضيوف الاسترخاء بأمان في الدفء والرعاية الشخصية لفريق Taj Hotels، الذي احتل المرتبة الأولى أخيراً في قائمة أقوى العلامات التجارية الهندية من قبل Brand Finance في تقرير India 100.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت