Booking.com

أطلق فندق تلال ليوا، الذي يقع على كتف صحراء الربع الخالي في المنطقة الغربية للعاصمة أبوظبي، إحتفالات أكتوبر فست، حيث أجواء الإحتفالات الألمانية المليئة بالمرح والتسلية.

ويتيح الفندق لعملائه خلال الاحتفالات التي تبدأ من 4 أكتوبر 2013 من الساعة 06:30 مساءً الى 10:30 ليلاً تذوق الأطعمة والمشروبات والاستمتاع بطعم النقانق الألمانية و البريتزل والمخللات مع أشهى أطباق البافاري و يسوورست مع إختيار من المشروبات الألمانية التقليدية مقابل 140 درهم للشخص الواحد.

فندق تلال ليوا أبوظبي

يتيح الفندق لعملائه خلال الاحتفالات تذوق الأطعمة والمشروبات والاستمتاع بطعم النقانق الألمانية و البريتزل والمخللات مع أشهى أطباق البافاري

 وقال أيمن عاشور، المدير العام لفندق تلال ليوا، “يحتفل فندق تلال ليوا هذا العام ايضا بمهرجان أكتوبرفست السنوي، حيث قمنا بإعداد قائمة من الأطعمة والمشروبات الخاصة بهذا الإحتفال وعدد من الأنشطة من وحي أجواء البافاري الخاصة. وندعو ضيوفنا من جميع الجنسيات والجنسية الألمانية بالإنضمام إلينا خلال موسم هذا العام، حيث نقدم تجربة لاتنسى من التسلية والمرح”.

 ويقام مهرجان أكتوبرفست كل عام لمدة 16 يوما في مدينة ميونيخ الألمانية، ويمتد من أواخر سبتمبر إلى أوائل أكتوبر. ويعتبر واحد من أكثر الأحداث شهرة في ألمانيا، حيث يحضره كل عام مايزيد عن ستة ملايين شخص، ويعد جزء هام من ثقافة البافاري. كما تحتفل مدن أخرى حول العالم أيضا باحتفالات أكتوبرفست، على غرار حدث في ميونيخ.

ويدار فندق تلال ليوا من قبل مجموعة دانات لإدارة الفنادق والمنتجعات وهي تابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، ويقع المنتجع الصحراوي في المنطقة الغربية للعاصمة أبوظبي على كتف صحراء الربع الخالي. تطل غرف الفندق ذو النجوم الأربع على أحد أعلى الكثبان الرملية في العالم وبالتالي فإنها تجربة فريدة ومثيرة. يستطيع الضيف أن يستمتع بالمستوى الرائع من الضيافة العربية والتي يشعر معها وكأنه في واحة غناء، حيث يوجد من حوله المطاعم ،والمسابح، وغيرها  الكثير من التسهيلات الراقية. يوفر لكم الفندق إقامة سعيدة وهانئة سواء كانت زيارتكم بغرض الترفيه، أو إنجاز الأعمال أو حتى التعرف على معالم المنطقة الغربية.

وينظم الفندق مناسبات كالإجتماعات ومجموعات الحوافز والمؤتمرات، حيث أنه مجهّز بالمرافق العصرية والأجهزة الحديثة الملائمة للقاءات الأعمال ومتطلّبات المؤتمرات كجهاز عرض بشاشة LCD وشاشة ونظام صوتي ولوحات ورقية واتصال بالواي فاي. يمكن تغيير حجم غرف الاجتماعات، وثمّة باحة في الهواء الطلق تحيط بالمسبح وتُعدّ مكاناً رائعاً لإقامة الأعراس وحفلات إطلاق المنتجات وورش عمل الفرق. تتضمّن أنشطة الترفيه الصحراويّة رحلات مثيرة لقيادة جيب رباعي الدفع في واحة ليوا فوق بعض من أعلى الكثبان الرملية (300 م)، بالإضافة إلى رحلات قيادة إلى مزارع النخيل وحصون ليوا التراثيّة ومزارع الإبل المحيطة بالمكان، ورياضة سباقات الهجن التقليديّة. يقدّم الفندق مجموعة من مرافق اجتماعات العمل والمآدب وورش العمل ونداوت الإدارة وجلسات التدريب التي يمكن تعديلها حسب الإحتياجات الفرديّة.

 للحجز والإستعلام يرجى الإتصال على الرقم +971 2 894 6111، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.danathotels.com.

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت