Booking.com

يجد الزائر فندق تلال ليوا ملاذاً صحراوياً منعزلاً مميزاً بموقعه الفريد على كتف صحراء الربع الخالي الساحرة في أبوظبي، ويمنح الجميع الفرصة لعيش تجربة عربية لا تنسى.

Tilal-Liwa

اكتشف روح الأصالة العربية في فندق تلال ليوا

يسلط فندق تلال ليوا الضوء خلال مشاركته في معرض “سوق السفر العربي” على موقعه المميز والهادئ ومرافق الفندق من الدرجة الأولى والمطاعم الفاخرة، ويترأس الوفد المشارك من الفندق في أهم المعارض في منطقة الشرق الأوسط أيمن عاشور المدير العام لفندق تلال ليوا حيث سيتم بحث العديد من الاجتماعات واللقاءات مع الشركاء الحاليين والمحتملين لتعزيز مكانة الفندق وإمارة أبوظبي كوجهة سياحية مفضلة.

يعتبر فندق تلال ليوا الوجهة المثالية للباحثين عن عطلات نهاية أسبوع ممتعة حيث سجل نمواً في عدد الزوار في عام 2013 بزيادة الإيرادات الإجمالية بنسبة 36% مقارنة مع عام 2012، ونسبة إشغال الفندق بزيادة 6%، وارتفاع نسبة الضيوف بـ 91%.

تعليقا على مشاركة الفندق في معرض السفر العربي قال السيد عاشور: “يعتبر معرض السفر العربي الحدث الأهم، والذي طال انتظاره بالنسبة لنا في فندق تلال ليوا لأنه يجمع صانعي القرارات الرئيسيين في قطاع السفر والضيافة مما يمكننا من الحصول على ردود أفعال فورية حيث سنجتمع بشركائنا الحاليين، ونركز على تعزيز العلاقات وتحديثها وخططنا التوسعية لهذا العام كما سنقدم عروضنا الفريدة وتفاصيلها خلال فصل الصيف، والتي تشمل الإقامة في الفندق والأنشطة والتنقلات والعروض الرائعة الأخرى”.

يحرص فندق تلال ليوا إلى تحقيق الأفضل وضمان إقامة حافلة مع مراعاة ضبط النفقات للعائلات والزوار على وجه التحديد لذا يكرس الفندق جهوده لتقديم كل ما هو جديد وممتع وخدمات مميزة بأسعار تفضيلية وخصومات تراعي كافة احتياجات ورغبات المقيمين.

كما سيتم كشف النقاب عن عروض الصيف في “دانات” مع أسعار وقيمة مميزة فيجد الزائر الأنشطة الصحراوية المثيرة في الفندق مثل ركوب الكثبان الرملية والدراجات الرباعية والجمال إضافة إلى زيارة المعالم السياحية في المدينة  مثل مزارع تربية الجمال وحلبة سباق الهجن وركوب الرمال والمشي في الصحراء وحفلات الشواء تصاحبها الموسيقى الحية إلى جانب الكثير من أنشطة الأطفال التي تضيف الإثارة والمتعة لإقامة العائلات.

سيتواجد فريق فندق تلال ليوا في “قاعة أبوظبي” داخل جناح  دانات للفنادق المنتجعات خلال أيام معرض السفر العربي المقرر عقده  من الفترة الواقعة بين 5 – 8 مايو 2014  في مركز دبي الدولي للمؤتمرات ومركز المعارض

وجدير بالذكر أن يمكن لضيوف تلال ليوا التمتع بإطلالات بانورامية على صحراء الربع الخالي من المسبح الضخم ومن التراس المزود بكراسي التشمس في هذا المنتجع ذي الـ 4 نجوم، ويوفر منتجع تلال ليوا غرفاً فسيحة مجهزة تجهيزاً جيداً وتتميز بديكوراتها عربية الطراز.

تطل جميع غرف منتجع تلال ليوا المكيفة على الحديقة أو المسبح أو الصحراء، وتم تجهيز بعض الغرف بشرفات مفروشة، وتتوفر لوازم الاستحمام في كل حمام، وتضم جميع الغرف جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية.

يتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية في مطعمي المنتجع، ويمكن للنزلاء التمتع بالأجواء الودية والإطلال على الحديقة في Al Liwan أو مشاهدة الطهاة وهم يحضرون أطباقهم في المطبخ المفتوح لمطعم Al Badiya كما يمكن الحصول على وجبة إفطار وغداء برانش يوم الجمعة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إلى غرفة البخار أو المشاركة في جولة سفاري بالصحراء، وتتوفر أيضاً أنشطة التزلج على الرمال.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة تنظيم رحلات السفاري إلى منطقة Moreeb Dunes التي تحتوي على بعض أعلى الكثبان الرملية في منطقة الشرق الأوسط كما يمكن ترتيب استئجار السيارات للنزلاء الراغبين في السفر بشكل مستقل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت