Booking.com

حصل “فندق تماني المارينا” على شهادة الأيزو 9001 نظراً لتميزه في الضيافة والخدمات الفندقية.

فندق-تماني-المارينا-دبي

“فندق تماني المارينا” يقدم خدمات تفوق توقعات النزلاء ويطبق المعايير الدولية في جميع الخدمات التي يقدمها

وأعرب وليد العوا مدير عام الفندق عن سعادته بالحصول على الشهادة العالمية التي تؤكد أن الفندق يقدم خدمات تفوق توقعات النزلاء، ووجه الشكر والتهنئة لجميع موظفي الفندق على هذا التميز الذي جاء نتيجة لجهودهم المخلصة وتفانيهم في العمل.

وأوضح أن هذه الشهادة جاءت تتويجاً للجوائز العالمية التي فاز بها الفندق مؤخرا، وأبرزها الحصول على شهادة أفضل قيمة سعرية للخدمات المقدمة في الفنادق، وجائزة أفضل فندق صديق للبيئة وهما من جوائز “مينا أواردز” التي تقام كل عام على هامش سوق السفر العربي في دبي، وجائزة أفضل أجنحة فندقية فاخرة في الشرق الأوسط ضمن جوائز التفوق الفندقي العالمي في تايلاند.

وقال إن هذا الحصول على الشهادة ميزة شرف ومسؤولية في الوقت نفسه حيث يتطلب مواصلة تقديم خدمات أفضل للنزلاء، وان تكون ذات جودة عالية تجعلهم يعودون للفندق مرة أخرى.

وأكد أن الفندق يطبق المعايير الدولية في جميع الخدمات التي يقدمها، وهذا ما أكدت عليه اللجنة التي قامت بتفقد الفندق، وقدمت تقريرها الذي حصلنا بموجبه على هذه الشهادة العالمية التي نعتز بها، وأشار إلى أن الفندق سيقيم حفلا لتكريم جميع العاملين لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وجدير بالذكر أن “فندق تماني المارينا” يطل على جزيرة نخلة الجميرا، ويوفر أماكن إقامة على شكل أجنحة في مبنى يبلغ ارتفاعه 55 طابقاً، ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق وساونا ومرافق حوض استحمام ساخن بالإضافة إلى تراس للتشمس وجيم مُجهز تجهيزاً جيداً.

تتميز الغرف المكيفة في “فندق تماني المارينا” بسجاد ناعم وأقمشة دمشقية، وهي غرف عصرية وعملية.

تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 245 في فندق تماني مارينا على بارات مصغرة و خزائن، ويتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت عالي السرعة مقابل رسوم إضافية.

تم تجهيز الغرف بأجهزة تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات متميزة فضائية ومشغلات DVD وأجهزة لألعاب الفيديو، وتوفر كافة أماكن الإقامة مكاتب وجرائد مجانية وهاتف للاتصال المباشر مع تقديم خدمات البريد الصوتي، ومكالمات محلية مجانية.

يتوافر في جميع الوحدات مطابخ مزود بأفران ميكروويف، وثلاجات، وماكينات صنع القهوة/الشاي.

تشتمل المرافق الإضافية على زجاجات مياه مجانية ومرايات للماكياج وحلاقة الذقن بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم خدمة ترتيب الأسرّة كل ليلة، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا، وتتوفر وسائل راحة أخرى عند الطلب بما في ذلك مكالمات إيقاظ.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الطازجة والصحية ومشاهدة عملية الطهي مباشرةً في مطعم نار وهيل الذي يتميز بمطبخ مفتوح، وتشتمل التخصصات المأكولات العالمية العضوية والمشويات العربية.

يبعد مرسى دبي مع نادي Motor Yacht التابع له مسافة 200 متر، وتبعد المدينة الإعلامية مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن “فندق تماني المارينا”، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات كما يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى المطار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.