Booking.com

افتتح فندق تيارا في قلب العاصمة الرياض لينضم لباقي الفنادق العالمية المتواجدة، ولكن بطريقة كلاسيكية إذ يعتبر الأمثل للباحثين عن الراحة والاستجمام والتخلص من ضغوط الحياة الجافة المرهقة بأسلوب عصري يرضي جميع الأذواق، حيث يتمتع فندق تيارا بالهدوء والخدمة الراقية والجو الأوروبي.

"فندق تيارا" علم جديد ينضم إلى معالم الرياض

“فندق تيارا” علم جديد ينضم إلى معالم الرياض

وقال المدير التنفيذي لفنادق تيارا في المملكة العربية السعودية الاستاذ سليمان العسكر أن فكرة فندق تيارا جاء تيمنا بسلسلة فنادق تيارا العالمية، وكلمة تيارا تعني التاج باللغة الإنجليزية، وهي مجموعة فنادق جميلة جدا ذات طابع فريد من نوعها، حيث تتمتع بالهدوء والخدمة الراقية والجو الأوروبي ويعتبر ملاذ لكل شخص يبحث عن الاسترخاء والاستجمام والتخلص من ضغوط الحياة الجافة المرهقة، ولكن بأسلوب عصري يرضي جميع الأذواق.

امتزاج رائع بين الحداثة العصرية والكلاسيكية تحويه غرف تيارا الرياض

امتزاج رائع بين الحداثة العصرية والكلاسيكية تحويه غرف تيارا الرياض

و يحوي الفندق 115 غرفة متعددة الأنواع والمستويات ما بين غرف عادية وأجنحة صغيرة وأجنحة تنفيذية لرجال الأعمال. إضافة إلى قاعة احتفالات ومؤتمرات، مصممة على أعلى مستوى من الرقي والرفاهية، ومجهزة بأحدث التقنيات، كما يتوافر بالفندق مطعمان أحدهما رئيسي ضمن النطاق التقليدي لمطاعم الفنادق العالمية، والآخر خارجي يحوي جلسات خارجية في الهواء الطلق.

وأضاف العسكر أن العاصمة الرياض هي عاصمة المال والأعمال، وهي تتمتع بطفرة اقتصادية كبيرة وسوق تجاري ضخم جدا يستوعب جميع الفنادق الموجودة على اختلاف تصنيفاتها، وليس فقط الفنادق فئة الخمس نجوم، فالمنافسة هنا أراها صحية جدا وتشجع على تطوير الخدمة ورفع مستوى السياحة والتعامل مع الضيوف الزائرين، سواء كانوا سياحا أو رجال أعمال.

من جهته قال المدير العام للفندق شريف علي أنه تم وضع خطة تسويقية على درجة عالية من الدقة استنادا إلى دراسة عميقة لوضع السوق السعودي والعرض والطلب تغطي جميع مواسم العام من فترات عمل ومؤتمرات وإجازات ومناسبات دينية وأعياد، وقد تم تخصيص عروض خاصة لكل موسم أو مناسبة حسب متطلباتها وتوقيتها، ناهيك عن عروض العرسان التي قمنا بوضع عرض خاص لها يشمل ترتيبات رائعة متميزة جدا لا يجدها ضيفنا في أي فندق آخر، لافتاً إلى أنهم يعملون باستراتيجية تحقيق أعلى سقف من طموحات العميل وتقديم واقع يفوق توقعاته، وهذه الاستراتيجية من شأنها أن تدعم اسم فندق تيارا في السوق، وتثبت جذوره كأحد أفضل الفنادق الموجودة في المنطقة، ما يضمن لنا استقطاب جميع قطاعات المجتمع على اختلاف أنواعها، سواء جهات خاصة أو حكومية، أما بخصوص حفلات التخرج والأعراس أو الحفلات بشتى أنواعها فنحن نمتلك قاعة احتفالات ومؤتمرات، مصممة على أعلى مستوى، ومجهزة بأحدث التقنيات التي تضمن نجاح أي حدث يقام بها. وكشف شريف على نيتهم افتتاح ستة فروع اخرى لفنادق تيارا في مدن السعودية الرئيسية خلال مطلع العام 2015.

للإستفسارات اتصلوا بالفندق على الرقم : ( 0114553344 ) الموظفون جاهزون للرد على استفساراتكم، كما يمكنكم الحجز عن طريق بوكينج مباشرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت