Booking.com

أعلنت مجموعة سويتبيم الشركة الرائدة المتخصصة في التسويق الفردي لنزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة اليوم عن شراكة جديدة مع فندق جراند حياة دبي لتطبيق خدماتها المتكاملة للتواصل مع النزلاء والتعزيز من إنفاق الضيوف داخل الفندق.

فندق جراند حياة دبي

فنادق حياة تسعي لزيادة إنفاق نزلاء الفنادق بأكثر من 23%

وتعد هذه الشراكة الأحدث بين مجموعة من الشراكات بين فنادق حياة ومجموعة سويتبيم حيث ستتمكن فنادق المجموعة من خلالها من التعرف على طرق جديدة لزيادة العوائد من خلال دفع إنفاق النزلاء والضيوف داخل الفندق, وتملك مجموعة سويتبيم خبرة قوية في زيادة إنفاق نزلاء الفنادق بأكثر من 23%.

وتعليقا على ذلك قال تروي سيمون الرئيس التنفيذي لمجموعة سويتبيم: “نفخر بشراكتنا مع فندق جراند حياة دبي, والذي يعد من أقوى فنادق المجموعة حول العالم من حيث الأداء لما يقدمه من مجموعة فريدة من خدمات الضيوف. يقدم الفندق خدماته لمجموعة واسعة من النزلاء من مسافري الأعمال ووفود المؤتمرات إلى السائحين والعائلات, ولهذا فإن الفندق يمتلك فرصة كبيرة لزيادة إنفاق النزلاء داخل الفندق بالإضافة إلى زيادة مستوى رضائهم عن خدمات الفندق من خلال التسويق الفردي”.

وأضاف سيمون: “يقدم فندق جراند حياة دبي الكثير من المزايا لضيوفه ليكتشفوها ويستمتعوا بها, من ناديٍ صحي رائع وثلاثة عشر مطعماً متميزاً, ونحن نتطلع إلى مساعدة الفندق في تحسين مستوى التواصل مع ضيوفه وبالتالي زيادة مستوى الإنفاق ومعدل رضائهم, وذلك من خلال مشاركة رسائل محددة حول الخدمات والمنافذ التجارية بالفندق بشكل يلائم متطلبات ورغبات كل ضيف شخصياً ليتمكن من اكتشاف خدمات وعروض الفندق التي تلائم رغباته أكثر من غيرها”.

وستقوم مجموعة سويتبيم بتزويد فندق جراند حياة دبي بخدماتها الفريدة, والتي تتضمن استشارات التسويق وتحليل بيانات العملاء وخدمات التسويق الرقمي المرئي.

وتقوم مجموعة سويتبيم باعتبارها الشركة الرائدة المتخصصة حصرياً في التسويق الفردي لنزلاء الفنادق والمنتجعات الفخمة بالتعاون مع بعض أكثر الفنادق العالمية فخامة ورفاهية لزيادة إنفاق النزلاء داخل الفندق من خلال مجموعة فريدة من الخدمات المتخصصة مثل التسويق الفردي داخل الغرف وتحليل سلوك العملاء وكذلك تدريب الموظفين.

وتضم قائمة عملاء مجموعة سويتبيم كلا من فندق جراند حياة دبي وبارك حياة دبي, وإنتركونتيننتال, وجي دبليو ماريوت, وجميرا, وكمبينسكي, ولو مريديان, ومونتي كارلو اس بي ام, وشانغريلا, وويستن بالإضافة إلى المزيد من الأسماء الكبيرة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: