Booking.com

استعد فندق جراند ملينيوم دبي بكامل طاقته للإحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين للإمارات العربية المتحدة بشكل أنيق وفخم, وإلى جانب رفع العلم الوطني سوف تتم دعوة الضيوف للمشاركة في وقائع الاحتفال الخاص بهذا اليوم.

فندق جراند ملينيوم دبي

العاملون بجراند ملينيوم دبي سيرتدون الملابس الوطنية التقليدية

وستكون الكعكة التي تحمل علم الإمارات عنصر جذب خاص بهذه المناسبة, ومن أجل إضافة المزيد إلى الحماس الوطني سوف يرتدي العاملون بالفندق الملابس الوطنية التقليدية وتي شيرتات عليها علم الإمارات العربية المتحدة, وكل شيء تقريبا سوف يحمل الروح الوطنية حتى البسكويت الذي يوزع على الأطفال.

ويوضح بيتر منصوريان المدير العام لفندق جراند ملينيوم دبي: “نحن في جراند ملينيوم دبي آمنا دائما بالتمسك والإخلاص للروح الوطنية التي تتمحور حول الكرم والدفء, والجمع بين جنسيات مختلفة واستقبال الجميع والترحيب بهم بقلب مفتوح لذلك وتستعد الإمارات العربية المتحدة لهذه المناسبة التاريخية فإنه من دواعي فخرنا أن نعلن أننا سوف ننظم احتفالية خاصة يعقبها قطع الكعكة, ويحضرها عدد من كبار المسئولين وضيوفنا الأعزاء إنها إشادة متواضعة بهذه الدولة العظيمة وتحية للرؤية المستقبلية التي تعتنقها الإمارات العربية المتحدة”.

واعترافا بأن عرض الثقافة الوطنية سوف يكون ملائما تماما مع هذه المناسبة سوف يتم تزيين خيمة عربية داخل بهو الفندق بالأسلوب الإماراتي التقليدي حيث يقدم فيها الشاي والقهوة ورسم الحنة مجانا.

وأضاف منصوريان أن: “كل هذا سوف يضاف عليه عزف الموسيقى التقليدية في أرجاء الفندق كخلفية لكل الاحتفالات بصفة عامة الضيوف سوف يتمكنون من تجربة القيم والتقاليد الثقافية الثرية التي تمثلها هذه الدولة العظيمة”.

ويقع فندق جراند ملينيوم دبي مباشرة خارج شارع الشيخ زايد, ويتميز بسهولة الدخول إليه من مول الإمارات ومول ابن بطوطة كما أنه على مقربة من أبرز معالم الأعمال والترفيه ومنها الشاطيء وملاعب الجولف, ويضم الفندق 343 غرفة, ويحمل خمس نجوم وبه مجموعة من المطاعم والبارات الحاصلة على جوائز, وحمام سباحة جميل على الروف، سبا رائع ونادي صحي به تسع غرف علاج, وغرف اجتماعات بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا من تجهيزات, وقاعة حفلات مبهرة وتسهيلات مآدب استثنائية, وقد نال جراند ملينيوم دبي جائزة دبي المهمة لعام 2013 باعتباره «أهم فندق فاخر في المدينة» في احتفال جوائز السياحة العالمية.

وجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تحتفل باليوم الوطني الثاني والأربعين في 2 ديسمبر من كل عام مع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات.

ويصادف تاريخ 2 ديسمبر ذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الذي تم الإعلان عنه في عام1971 ففي البداية قامت ستة إمارات بالاتحاد, هي: أبوظبي, دبي, أم القيوين, الشارقة, الفجيرة, وعجمان, وفي العام التالي انضمت إمارة رأس الخيمة.

في هذا العام سيحتفل الجميع بالذكرى السنوية الثانية والأربعين على قيام الاتحاد حيث تنظم الدولة مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع أفراد العائلة منها: العروض الرائعة, مناطق ممتعة للأطفال, مسيرة في وسط مدينة دبي, وغيرها العديد في مراكز التسوق, والحدائق, وأماكن أخرى في جميع أنحاء المدينة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.