Booking.com

كشف فندق جراند ميلينيوم دبي عن إطلاق تطبيق للهواتف الذكية يعمل على الهواتف بنظامي آندرويد وأبل، ويلبي التطبيق احتياجات الضيوف ويوفر لهم المساعدة قبل وبعد وصولهم إلى الفندق.

ويتيح التطبيق المجاني والمتوفر على هواتف آندرويد وآيفون للضيوف تواصلاً مباشراً مع فريق عمل الفندق لإجراء حجوزات الغرف وطاولات المطاعم أو معالجات السبا والاستفسار عن المعلومات، كما يقدم التطبيق خصومات حصرية إضافةً إلى المعلومات والإرشاد عن أقسام الفندق والمناطق المحيطة به.

كذلك يحتوي التطبيق على دليل إرشادي للمدينة يمنح الضيوف والزوار فرصة الاطلاع على اَخر الفعاليات والعروض الترفيهية ومهرجانات التسوق، ويوفر معرض الصور في التطبيق رؤية شاملة للفندق بتقنية تصوير 360 درجة.

ويوفر التطبيق للضيوف استعراضاً رقمياً لقائمة الطعام يتيح لهم طلب الأطباق التي يرغبون بها من خدمة الغرف كما يسمح للضيوف حجز قاعات اجتماعات ومؤتمرات مع خيارات عديد لتحديد المميزات الخاصة للقاعة، وذلك لضمان راحةٍ مُثلى للضيوف.

كما يمكن أيضاً طلب خدماتٍ مثل خدمة المدرب شخصي أو مدرب اليوجا أو جهاز تحفيز العضلات الإلكتروني من خلال هذا التطبيق مما يتيح للعملاء جدولة مواعيدهم الخاصة بهم بطريقة مريحة عبر الإنترنت.

ويوفر مرونة أكثر من خلال عروض تأجير السيارات الخاصة التي يضمها هذا التطبيق والتي يمكن من خلالها للضيوف تأجير سيارة وهم مُستلقون في غرفهم الفندقية.

ويضم التطبيق كذلك خدمة “اسأل فقط” التي توفر للضيوف تواصلاً مباشراً مع فريق عمل الفندق.

ويقدم التطبيق عروضاً خاصاً بمناسبة إطلاقه تصل إلى خصم بنسبة 15% على حجوزات الغرف و25% على فواتير المطاعم و30% على معالجات السبا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت