Booking.com

يستعد فندق جراند ميلينيوم دبي المصنف من فئة الخمس نجوم والواقع في مرتفعات البرشاء، لاستقبال ضيوفه والمقيمين خلال شهر رمضان الفضيل، ويدعو الضيوف إلى التحلي بالعادات والأخلاق الرمضانية، ويقدم مائدة إفطار غنية وفارهة خلال الشهر الكريم.

ويحضر طهاة مطعم “اتريوم” بوفيه إفطار أصيل وفاخر يتغير كل اسبوع ويضم أزكى العصائر الذي تروي عطش الصائمين مع الشوربات الشهية والسلطات والمقبلات البادرة والساخنة والأطباق الرئيسية وأصناف الحلويات.

ويضم بوفيه الإفطار الرمضاني أكثر من 60 طبقا مختلفا وأركان الطبخ المباشر التي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الطازجة بنكهات ترضي مختلف الأذواق وتجعل الإفطار في جراند ميلينيوم دبي تجربة لا تنسى.

ويرافق المائدة العامرة في رمضان الموسيقى الرمضانية الحية فيما يستمتع الصغار بالمنطقة الخاصة بهم وبمشاهدة أفلامهم المفضلة في قاعة السينما والكثير من الأنشطة الترفيهية في جراند ميلينيوم دبي لقاء 199 درهما للفرد فقط و125 درهما فقط عند الحجز قبل 24 أبريل 2019 و89 درهما فقط للأطفال من سن 5 إلى 10 سنوات وإفطار مجاني للأطفال دون سن 5 سنوات.

ويمكن للضيوف استخدام الرمز الترويجي “GMDBASMA” للحصول على خصم بقيمة 30%.

ويشارك الفندق هذا العام مؤسسة الجليلة لدعم حملة “بسمة” الرامية لتقديم العلاج للأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة والحفاظ على حياتهم، حيث سيخصص الفندق حصة من المبلغ الذي ينفقه كل ضيف على مائدة الإفطار لدعم الحملة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت