Booking.com

افتتح قبل أشهر بشكل غير رسمي فندق ” جراند هيريتج” في العاصمة القطرية الدوحة، ويستعد الفندق ذو الخمس نجوم قريباً للاحتفال بتدشينه رسمياً، وهو أول محطة لسلسلة فنادق “غراند هيريتج” الأمريكية ذات الطابع التراثيّ في الشرق الأوسط.

بهو فندق "جراند هيريتج الدوحة" ـ قطر
بهو فندق “جراند هيريتج الدوحة” الجديد

ويضم الفندق 136 غرفة وجناحاً تشمل على 3 مطاعم، وقاعة الشاي، وناد صحي، و3 غرف اجتماعات، ويركز بشكل كبير على جودة الخدمات المقدمة للزبائن، كما يتميز بكونه من الفنادق القليلة ذات الخمس نجوم التي لا تقدم مشروبات كحولية.

الدوحة..نمو سياحي وفندقي

غرفة في فندق "جراند هيريتج الدوحة" ـ قطر
يضم فندق “جراند هيريتج الدوحة” 136 غرفة وجناحاً متنوعاً

وأشار جون باتريك تيري، المديرالتنفيذي لمجموعة جراند هيريتج الدوحة، في حوار لجريدة الراية القطرية أن من أسباب اختيار الدوحة لإنشاء أول فنادق السلسلة “غراند هيريتج” في الشرق الأوسط لجمالها وموققعها المميز، بالإضافة إلى تنامي نشاطها السياحي والاقتصادي، وأضاف أن مطار الدوحة الجديد سيستوعب أكثر من 50 مليون مسافر، مما ينعكس إيجاباً على زيادة عدد السائحين، حيث سيكون هناك حوالي 2.5 مليون سائح يمكنهم الإقامة أكثر من ليلة أو ليلتين في قطر.

واستغرق بناء الفندق 4 سنوات وشُيد بتصميم وطابع تاريخي يتناسب مع سلسلة مجموعة فنادق “جراند هيريتج” العالمية، وبلغت التكلفة الإجمالية حوالي 200 مليون ريال قطري، ووصلت نسبة الإشغال حوالي 75 % في شهر أغسطس، كما لاقت خدمات الفندق استحساناً كبيراً في قطر ودول الخليج، بناءً على تقييم أجري في الأشهر الأربعة الماضية.

[ad#Ghada200x200]

موقع جذاب للرياضيين

غرفة في فندق "جراند هيريتج الدوحة" ـ قطر
إحدى غرف فندق “جراند هيريتج الدوحة”

ويشكل موقع الفندق كجزء من ” أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي” ميزة في اجتذاب الفرق الرياضية؛ فحقق “جراند هيريتج الدوحة” حوالي 60 % من نسبة الإشغال عن طريق المنتخبات والمجموعات الرياضية كفرق الدورة الأولمبية لدول الخليج البحرين وعمان والإمارات والسعودية والكويت وبعض الفرق القطرية.

وعن مفهوم جودة الخدمات في الفندق قال جون باتريك تيري، المديرالتنفيذي لمجموعة “جراند هيريتج” الدوحة، مشكلة معظم الفنادق في العالم تعميم الخدمة مقابل السعر في محاولة للتضارب من أجل كسب المزيد من النزلاء، ومن هنا تأتي محافظتنا على جودة معينة لها استمرارية بحيث يكون السعر آخر ما ننظر إليه بحيث نركز على جودة الخدمات فعلينا أن نخرج دائماً من عملية حرب الأسعار من خلال التركيز على الجودة بأسعار مناسبة وهي في ارتفاع وانخفاض حسب العرض والطلب بالسوق المحلي والعالمي وتوجهنا هو الخدمة العالية.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت