Booking.com

نال فندق جلوريا في دبي شهادة «تريب أدفايزر» للتفوق للسنة الثالثة على التوالي والمتخصصة في تكريم التفوق في قطاع الضيافة, ويقتصر منحها على المنشآت التي تلقى صدىً إيجابياً بصورة مستمرة لدى المسافرين على موقع «تريب أدفايزر».

فندق جلوريا بدبي

فندق جلوريا بدبي أفضل فندق عربي ملائم للأسرة العربية لعام 2013

وتتوزع المؤسسات التي حصلت على شهادة التفوق هذه في شتى أرجاء العالم حيث تعبر هذه الشهادة عن التفوق في الحصول على رضا العملاء.

ويستند موقع «تريب أدفايزر» في تحديد الفائزين على جملة من الضوابط الخاصة مع أخذ ملاحظات وآراء المسافرين بعين الاعتبار, ويتعين على الشركات الحفاظ على تصنيف عام في «تريب أدفايزر» لا يقل عن أربعة من أصل خمسة من حيث حجم الآراء الإيجابية وحداثتها.

وتشمل المعايير الإضافية مدة عمل الشركة وتصنيفها وفق شعبيتها بين المسافرين على الموقع.

وقال فريدي فريد المدير العام الإقليمي لفنادق ومنتجعات جلوريا: «يعتبر الفوز بشهادة التفوق من «تريب أدفايزر» مصدر فخر حقيقي لكامل فريق العمل لدى فندق جلوريا, ويعتبر التقدير من العملاء خير دليل على تميز خدمات الفندق وتشكل هذه الجائزة شهادة مهمة تؤكد الثقة بشركتنا ولتزامنا المستمر بتحقيق التميز».

ونوه إلى أن أقل من 10% من المؤسسات المدرجة في موقع «تريب أدفايزر» تحصل على هذه الجائزة المرموقة».

ومن جانبه قال مارك تشارون رئيس «تريب أدفايزر» لشؤون الأعمال: «يتم منح شهادة التفوق للمنشآت الأعلى أداءً حول العالم بناء على تقييمات وآراء أصحاب الرأي الأكثر أهمية».

هذا وقد افتتح فندق جلوريا بدبي في شهر ديسمبر من العام 2012, ويعد أحد أضخم فنادق دبي المطلة على شارع الشيخ زايد.

وفاز فندق جلوريا بدبي على لقب أفضل فندق عربي ملائم للأسرة العربية لعام 2013, ويلبي احتياجاتها ويعتبر أكبر فندق في العالم العربي إذ يحتوي على 3000 آلاف غرفة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.