Booking.com

حصل فندق جميرا أبراج الإمارات الأيقونة المعمارية التي تزين أفق دبي، على جائزة “أفضل تجربة نوم هانىء” ضمن فئة قطاع الضيافة خلال حفل توزيع “جوائز معرض النوم” الذي أقامه “معرض النوم للشرق الأوسط”.

وشهد المعرض في دورته الثانية حضور نخبة من ممثلي الفنادق وشركات تصنيع المراتب وخبراء من قطاع الضيافة والرعاية الصحية في مركز دبي التجاري العالمي.

وإلى جانب الأسرّة التي توفر راحة مطلقة، يقدم فندق “جميرا أبراج الإمارات” مرتبات فاخرة مصنوعة يدوياً ومزودة بالنوابض والحشوات الطبيعية المستدامة والصديقة للبيئة، بما في ذلك الصوف والقطن.

وتتميز كل مرتبة بتقنية نوابض ذكية تقلل نقاط الضغط على الجسم إلى الحد الأدنى، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتخفيف التوتر، وبالتالي تمكين العضلات من الاسترخاء.

وفي عام 2019، حاز الفندق ذو الخمس نجوم على العديد من الجوائز بجائزة “أفضل فندق أعمال في الشرق الأوسط” إضافة إلى جائزة “أفضل مركز للاجتماعات والمؤتمرات والمعارض” من جوائز “واو الشرق الأوسط”.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس ساتون، مدير عام فندق “جميرا أبراج الإمارات”: “انطلاقاً من إدراكنا لأهمية النوم في تعزيز الصحة النفسية والبدنية والارتقاء بجودة حياة نزلائنا بشكل عام، نلتزم بتوفير أفضل الأسرّة وتجارب النوم الهانئة لهم، فأسرتنا المثالية تتضمن مراتب مضادة للحساسية ووسائد عالية الجودة يمكن لنزلائنا اختيارها وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية، إضافة إلى أغطية مراتب ناعمة مصنوعة من أفضل الخيوط واللحف الخفيفة التي توفر لهم تجربة نوم هانئة بكل المقاييس”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.