Booking.com

قام فندق جميرا زعبيل سراي المنتجع المستوحى من الحضارة العثمانية في نخلة جميرا مؤخراً بإضافة عدد من التجارب الجديدة والشيّقة لمواصلة تعزيز إقامة الضيوف إذ يوفر الفندق الحائز على الجوائز العالمية المرموقة الآن دروس طهي واستخدام مجاني للدراجات الهوائية إلى جانب جولة ثقافية فريدة إلى المكان المسمّى “أسرار سراي”.

فندق جميرا زعبيل سراي دبي

جميرا زعبيل سراي يوفر جولة “أسرار سراي” لاكتشاف شكل التصميم الداخلي للفندق

 وفي عام 2014 سيقوم الفندق الفخم بافتتاح مطعم ذا ريب روم ليضيف وجهة جديدة إلى مجموعة مطاعمه الحائزة على الجوائز المرموقة, ونادي سندباد للأطفال الذي سيمنح العائلة تجربة عطلة لا تنسى.

وتمنح جولة “أسرار سراي” ضيوف الفندق فرصة اكتشاف الإبداع الفريد الذي شكل التصميم الداخلي الجميل للفندق والمستوحى من القصور الإمبراطورية في الحقبة العثمانية.

كما يتوفر أسطول جديد من الدراجات الهوائية للعائلة أجمع ليتمكنوا من اسكتشاف نخلة جميرا الأسطورية بأنفسهم, وتمنح دروس الطهي في مطعم فوي المستوحى من المطبخ الفيتنامي الفرنسي, ومطعم أمالا الهندي الضيوف لمحة تفاعلية عن أساليب الطهي في المطبخين الشرق آسيوي والهندي.

وقد صرّح ستيفان شوباش المدير العام لفندق جميرا زعبيل سراي قائلاً: ” أنا فخور للغاية بالتقدم الذي أحرزناه في هذه المدة القصيرة فمع سنوات قليلة فقط من عمر تشغيل الفندق نما المنتجع ليصبح واحداً من أهم وأعرق المنتجعات في المنطقة, وقد تكلل نجاحنا بالفوز بما يزيد على 25 جائزة ومرتبة في جوائز “تريب أدفايزر” لأفضل 15 فندقاً في دبي, ونحن لا نكتفي أبداً بالإنجازات التي حققناها, ونتطلع قدماً لمزيد من النجاح فلدينا الآن عدداً من الخطط لنواصل تقديم الأفضل لضيوفنا عبر السنوات الخمس القادمة وما بعدها, وبوجود فريق عمل قوي كفريقنا أنا في غاية الثقة من أننا سنستمر في النمو والازدهار”.

ويعدّ فندق جميرا زعبيل سراي أول فندق في دبي قام بإطلاق “قارئ الصحافة”, وهو تطبيق للهواتف الذكية يمكّن الضيوف من تصفّح 2,300 صحيفة ومجلة في 50 لغة من 100 دولة أثناء إقامته في المنتجع.

ومع دخوله عامه الثالث منذ تأسيسه في مارس 2011 يوفر المنتجع 10 مطاعم ومواقع للسهر الآن, وقد تم افتتاح “ميوزك هول” وهو المؤسسة اللبنانية والنادي الشهير في عام 2013. وتواصل مواقع الرفاهية ومجموعة المحلات التجارية توسعها في الفندق مع إضافة بوتيك تاليس وتجديد الدكان, وهو متجر الهدايا والتذكارات في الفندق ليقدم تجربة تسوق أكثر تنوعاً.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصل على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة – مجموعة من أبرز الشركات والمشاريع ومقرها دبي – تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتضم هذه المجموعة العالمية الشهيرة برج العرب, وهو  أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبو ظبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت