Booking.com

سجل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت ظهوره الأول في قائمة المجلة الأمريكية ذائعة الصيت “كوندي ناست ترفيلر” لأفضل فنادق الشرق الأوسط لعام 2014.

فندق جميرا شاطئ المسيلة

جميرا شاطئ المسيلة يظهر لأول مرة في قائمة المجلة الأمريكية ذائعة الصيت

وتُلقي قائمة “كوندي ناست ترافيلر” الضوء على الأفضل بين الفنادق التي جرى افتتاحها خلال الإثني عشر شهراً الماضية في مختلف أنحاء العالم, وقد جاء جميرا شاطئ المسيلة ضمن القائمة السنوية للمطبوعة العالمية الرائدة بعد حصوله على نقاط مرتفعة في معايير متنوعة شملت الخدمة والتصميم والموقع والطعام ووسائل الراحة وغيرها.

وتعد “كوندي ناست ترفيلر” الشرق الأوسط النسخة الاقليمية من مجلة “كوندي ناست ترفيلر” التي جرى اطلاقها قبل ما يزيد عن 25 عاماً، وتمثل معياراً مرموقاً للسفر الفاخر حيث تقدم المشورة لنخبة المسافرين المتطلعين إلى تجربة سفر فريدة لا تنسى.

ويشار إلى أن “كوندي ناست ترفيلر” الشرق الأوسط تستهدف القطاع الفاخر في سوق السفر بالخليج, وتعد المجلة الدولية الوحيدة المخصصة للسفر الفاخر بالمنطقة, وتصدر المجلة شهرياً بالانجليزية وتوزع في دول مجلس التعاون الخليجي قرابة 25 ألف نسخة.

يذكر أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقع على مسافة عشر دقائق فقط من مطار الكويت الدولي وبالقرب من مركز المال والأعمال وكبرى مراكز التسوق بالعاصمة الكويتية.

ويتألف المنتجع الشاطئي وهو حالياً في مرحلة الافتتاح التمهيدي من 316 غرفة وجناح و80 جناحاً سكنياً و12 فيلا فاخرة, ويحتوي على ستة مطاعم إلى جانب مقاهي وقاعات ومنتجع صحي “تاليس سبا” على مساحة 3500 متر مربع مع شاطئ خاص لمسافة 200 متر, وبركتي سباحة ومنطقة مخصصة للعب الأطفال إضافة إلى مرافق واسعة لاستضافة المؤتمرات والاحتفالات أهمها صالة زفاف تمتد على مساحة 1950 متر مربع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.